آخر الأخبار

الاستجابة لمناشدة عائلة من اهالي قضاء الرمادي

بعد ان وصلت مناشدتهم لمن يستجيب لها ... عائلة المواطن خميس حمد والذي تهدم داره بفعل العصابات الارهابية ويعاني من اصابة في ساقه نتيجة لحادث الزمته الفراش جعلت من كسب العيش مهمة شبه مستحيلة مخلفا عائلة يعاني معظمها من مشاكل صحية ... فتلك ابنته تعاني من عوق في ساقها وتحتاج الى عملية تجميلية وباقي افراد العائلة الذين يعانون من مختلف الامراض .... 
وقد كان لتلك المناشدة التي اطلقتها العائلة عن طريق الاعلامي داود سليمان صدى واسع واستجابة سريعة من قبل السيد مدير دائرة صحة الانبار الدكتور عبد الستار كاظم العيساوي والسيد مدير دائرة الهجرة والمهجرين الاستاذ محمد رشيد عجمي وباشراف مباشر من قبل السيد محافظ الانبار المهندس محمد ريكان الحلبوسي .
 حيث تم تشكيل فريق لزيارة هذه العائلة كان على راسه مدير عام دائرة صحة الانبار ومدير دائرة الهجرة والمهجرين ومدير اعلام صحة الانبار والكوادر الاعلامية لروافد الانبار ... وكانت الزيارة للاطلاع على معاناتهم والاستجابة لهم بشكل مباشر .
 فوجيء افراد الفريق بخلو الدار من ابسط المقومات المنزلية وقد تكفل الاستاذ محمد رشيد بتزويد العائلة بالمفروشات والمواد الغذائية كذلك تكفل الدكتور عبد الستار كاظم العيساوي بعلاج الاب واجراء عملية لساقه وعلى حسابه الخاص كما وتكفل بعلاج باقي افراد العائلة ... وقد كان لمدير اعلام صحة الانبار الاستاذ انس قيس العاني نصيبا من الاستجابة لبعض متطلبات هذه العائلة .
شكر افراد العائلة من استجاب لمناشدتهم ومن ساهم بايصال صوتهم ... مندهشين  من سرعة الاستجابة وتسابق الجميع لتقديم يد العون لهم ... كما واثنوا على دور وكالة روافد الانبار في ايصال صوتهم ... متمنين للجميع دوام الموفقية والازدهار .





إرسال تعليق

أحدث أقدم