آخر الأخبار

اجراء عملية جراحية لحالة نادرة الحدوث في المركز التخصصي لطب الاسنان في الرمادي .

 الادارة الصحية في المحافظة تسعى جاهده لتطوير الخدمات الطبية وخاصة الجراحية منها من خلال توفير الادوية والاجهزة الطبية وكل ماتحتاجة هذه الخدمة .
 بتوجيه من قبل السيد محافظ الانبار المهندس محمد ريكان الحلبوسي ومتابعة السيد مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور عبدالستار كاظم العيساوي وحسب توجيهات السيدة مديرة المركز التخصصي الدكتورة 
سمر حلو حمدالله حيث تم اجراء عملية تعد من نوادر الحالات الجراحية التي تقام في المركز التخصصي لطب الاسنان في الرمادي . فقد اقيمت في وحدة الزراعة في المركز عملية لزرع سن القاطع المركزي الايمن العلوي لمريض عمره 19 سنة بوضع غرسة بعد اجراء عملية توسيع العظم باستخدام ( Bone Expander vlit ) وقد قام باجراء اآلّعملية الدكتور ياسر حسين علي مسؤول وحدة الزراعة في المركز ومساعدة والدكتور علي عبد الكريم . حيث تعتبر هذا العملية من العمليات النادرة في حالات زراعة الاسنان .
 كل هذه الجهود تاتي متماشية مع جهد الادارة المحلية في المحافظة متمثلة بشخص السيد محافظ الانبار المهندس محمد ريكان الحلبوسي والادارة الصحية في المحافظة والتي تعمل جاهدة على تقديم افضل الخدمات للمواطن وفي كافة ارجاء المحافظة وكذلك مع توجهات وزارة الصحة والبيئة متمثلة بشخص السيدة الوزيرة الدكتورة عديلة حمود حسين التي كان لها اثر واضح في اعادة اغلب مؤسساتنا الصحية للعمل .





إرسال تعليق

أحدث أقدم