آخر الأخبار

محافظ الانبار يجتمع بالادارة الصحية بالمحافظة لبحث السبل المتاحة للنهوض بالواقع الطبي والصحي فيها .

اجتمع السيد محافظ الانبار الاستاذ المهندس محمد ريكان الحلبوسي بالادارة الصحية بالمحافظة اليوم السبت الموافق 20 كانون الثاني 2018 وحضر هذا الاجتماع مدير عام صحة الانبار الدكتور عبدالستار كاظم لواص والسادة المعاونون الفني والاداري والسادة مدراء الاقسام والسادة مدراء المستشفيات والسادة مدراء المراكز التخصصية . وجرى خلال الاجتماع بحث كافة السبل التي من شأنها تطوير الخدمة الطبية والصحية والتمريضية في المؤسسات الصحية .
.قال الحلبوسي بان الحكومة المحلية للمحافظة تسعى دوما لدعم المؤسسات الخدمية وعلى راسها دائرة صحة الانبار . وبين ايضا بان المحافظة ستعمل وبالتنسيق مع الادارة الصحية على تجهيز المؤسسات الصحية بالادوية والمستلزمات الطبية وذلك عن طريق الاستثمار الصحي . كما واشار الى انه جاري العمل على اعادة تاهيل 30 مركز صحي منتشرة بين قضاء الكرمة وقضاء القائم مرورا بجزيرتي الرمادي وهيت ليتم بذلك ادخال جميع المراكز الصحية الخدمة وهذه الحملة بدأت بالفعل الاسبوع الماضي . مشيرا الى انه سيتم ادخال اربعة مستشفيات طوارئ سعة 25 سرير الى الخدمة قريبا والتي اذا مادخلت الخدمة سوف تخفف الزخم على المستشفيات الاخرى كما وسيتم العمل على تطويرها وتزويدها باحدث الاجهزة والمعدات الطبية لتقدم افضل الخدمات الطبية والتمريضية لاهالي المحافظة . تم خلال الاجتماع مناقشة جميع المعوقات و الاتفاق بان يكون هناك تنسيق مع وزارة الصحة والبيئة لاستحصال عدد من سيارات الاسعاف وبعض السيارات الخدمية لدائرة صحة الانبار .
اكد الحلبوسي للمجتمعين بانه لن يدخر جهدا لخدمة اهلنا بالمحافظة على جميع الصعد وبالاخص الجانب الصحي . كما واشاد بجهود الادارة الصحية والكوادر بكل العناوين الوظيفية مضيفا بان التاريخ سيسجل هذه الجهود ويتذكر اهلكم تضحياتكم وبطولاتكم خلال ازمة مرت بمحافظتنا لم يشهد التاريخ مثيلا لها وبهذه التضحيات عبرنا ونتوجه الان لاعمار المحافظة واعادة الحياة لها وسنبذل كل الطاقات لتحقيق هذا الهدف السامي . شكر الحلبوسي حضور المجتمعين وتمنى لهم الموفقية في اداء واجباتهم خدمة لاهلهم في عموم اقضية ونواحي المحافظة .




إرسال تعليق

أحدث أقدم