آخر الأخبار

مدير عام دائرة صحة الانبار يزور مستشفى الفلوجة للنسائية والأطفال التعليمي.


ضمن سلسلة الزيارات التي تنظمها دائرة صحة الانبار لمؤسساتها الصحية لمتابعة عملها والوقوف على آخر مستجدات هذا العمل للنهوض بمستوى الخدمات الطبية والخدمية المقدمة لمستحقيها. 
زار السيد مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور عبد الستار كاظم العيساوي مستشفى الفلوجة للنسائية والأطفال التعليمي. 
التقى السيد العام أثناء زيارته بمدير المستشفى الدكتور علاوي محي الذي كان في استقباله جرت خلال الزيارة نقاشات مستفيضة تبادل فيها الطرفين الآراء والأفكار لتداول عمل المستشفى وتدارس سبل الارتقاء بالمستوى الخدمي المقدم للمواطنين وكيفية التنسيق والتعاون مع دائرة صحة الانبار لتذليل الصعوبات التي تواجه عمل المستشفى ووضع الحلول المناسبة لكل المسائل التي تستحدث باستحداث وتطور العمل في هذه المؤسسة الإنسانية العريقة لادامة الزخم الحاصل فيها الذي هو بزيادة مع تزايد عدد المراجعين، خاصة وأن المستشفى تستقبل الحالات المرضية الوافدة إليها من داخل مدينة الفلوجة وخارجها.
تمحورت الزيارة حول كل ماهو نافع ومفيد يصب في صالح المواطن الأنباري وتقديم افضل الخدمات الطبية له. ومن جهة أخرى كانت لزيارة السيد العام وقفة تحاورية في أروقة المستشفى استمع خلالها إلى احتياجات الموظفين والتعامل معها بجدية وإخلاص.
وعلى صعيد متصل أعربت إدارة المستشفى وجميع الكوادر العاملة فيها عن شكرها وامتنانها للسيد للمدير العام لاهتمامه الراقي بهذه المؤسسة والنهوض بها.





إرسال تعليق

أحدث أقدم