آخر الأخبار

مدير عام دائرة صحة الأنبار يستجيب لكل مناشدة اطلقت عبر صفحة الغربية الحدث بما يتعلق بموضوع مستشفى القائم العام

لقد تم تجهيز مستشفى وقطاع القائم بوجبة من الادوية والمستلزمات الطبيه وعدد من الاجهزه الطبية المتنوعه من مركز الدائرة يضاف الى ذلك ان قسم الصيدلة في دائرتنا قام باستلام وتجهيز وجبة من الادوية والمستلزمات الطبية عن طريق منظمة الصحة العالمية وتم ايصالها الى مخازن مستشفى القائم . ومن جانب اخر تم الأتفاق مع ادارة المستشفى المذكور على رفع طلب بالمواد التي يحتاجونها لغرض تجهيزهم بها وسيتم تعزيز المستشفى والقطاع بحصه اضافيه في الأسبوع القادم عن طريق مخولهم ( الصيدلاني همام عبدالله ) .
ومن الجدير بالذكر انة تم تجهيزهم بكميه كبيره من علاج حبة بغداد ( بنتوستام فيال ) وتعد اكبر حصة من هذا العلاج ذهبت الى قضاء القائم بسبب كثرة الأصابات هناك وبمتابعة من قبل مدير قسم الصحة العامة في دائرتنا الدكتور اياد خلف صالح .
وفيما يتعلق بفقرة الأثاث الطبي لمستشفى القائم العام  سيتم تجهيزهم بحصة كبيرة من الأثاث الطبي والاجهزة الطبية التي تم استلامها من مخازن الدباش التابعة لوزارة الصحة وبواقع 8 شاحنات كبيرة ملئى بالاثاث الطبي وسيتم تخصيص نصف محتوى هذه الشاحنات للمؤسسات الصحية بالمنطقة الغربية ومنها مستشفى القائم العام . كما واوعز المدير العام الى قسم الصحة العامة بالقيام بحملات لمكافحة نواقل الامراض والتي انطلقت صباح اليوم وهناك حملات تلقيح طارئة لجميع اللقاحات المقررة من قبل وزارة الصحة والبيئة . واخيرا تم تسليم مستشفى القائم يوم امس سيارة اسعاف حديثة ودخلت الخدمة علما ان الدائرة تعمل بواقع 27 سيارة اسعاف اغلبها مستهلكة لجميع الاقضية والنواحي وان عدم تسليم سيارة اسعاف من الموجود لكونهن مستهلكات ولبعد المسافة بين القائم ومركز المحافظة باكثر من 300 كم لذا تم التنسيق مع وزارة الصحة لتجهيزهم بسيارة اسعاف حديثة . وسيتم العمل على توفير سيارات حديثة الى اقضية الرطبة وراوه وعنه والقائم وناحية العبيدي قريبا عن طريق وزارة الصحة والبيئة .
 لذا نوضح لاهلنا في المنطقة الغربية بان الدائرة وعلى راسها الدكتور العيساوي سوف لن يدخر جهدا لتوفير كافة المتطلبات التي تحتاجها مؤسساتكم لتقدم لكل الخدمة الطبية والصحية على اكمل وجه .


إرسال تعليق

أحدث أقدم