آخر الأخبار

بشرى سارة ..

 جهودا كبيرة ومتابعة مستمرة من قبل مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور عبد الستار كاظم العيساوي اثمرت عن استحصال الموافقات من وزارة الصحة والبيئة لتحويل مركز صحي البو ذياب الرئيسي الى مستشفى الجزيرة للطواريء.
 حيث وافقت السيدة وزيرة الصحة والبيئة الدكتورة عديلة حمود حسين على تحويل المركز الصحي آنف الذكر الى مستشفى طواريء لتقديم افضل الخدمات الطبية والصحية لسكان مناطق جزيرة الرمادي ذات الكثافة السكانية العالية .
وقد جاءت هذه الخطوة لتخفيف الضغط على مستشفى الرمادي التعليمي والتي تعاني من انهيار معظم اجزائها بعد الاحتلال الداعشي الارهابي كما هو حال معظم مؤسساتنا الصحية بالاضافة الى التخفيف عن كاهل المواطن مسالة التنقل من مسافات بعيدة للوصول الى مركز قضاء الرمادي .
 ومن الجدير بالذكر ان الادارة الصحية حريصة على اعادة كافة المؤسسات الصحية الى سابق عهدها مع استحداث مؤسسات جديدة كلما اقتضت الحاجة لضمان ايصال كافة الخدمات الطبية والصحية للمواطنين من ابناء هذه المحافظة .
تقدم الدكتور عبد الستار كاظم  العيساوي بشكره الجزيل لمعالي وزيرة الصحة والبيئة الدكتورة عديلة حمود المحترمة لما تقدمه وبشكل مستمر من دعم ومساندة لمؤسساتنا الصحية ويظهر ذلك جليا من خلال التجهيز والتسهيلات الادارية والتي تصب في نهاية المطاف في مصلحة المواطنين ... كما واثنى على دور الحكومة المحلية متمثلة بالسيد محافظ الانبار المهندس محمد ريكان الحلبوسي لمتابعته المستمرة واشرافه على الكثير من الفعاليات التي تقدمها دائرة صحة الانبار لخدمة ابناء هذه المحافظة .... وقد جدد العيساوي عهده لاهله في الانبار بانه وجميع الكوادر الطبية والصحية مستمرون في مسيرتهم الصحية وخدمتهم الانسانية والعمل جاري على الارتقاء بها لتقديم افضل الخدمات الطبية لهم 


إرسال تعليق

أحدث أقدم