آخر الأخبار

زيارة تفقدية مسائية لمستشفيات قضاء الفلوجة

 تكمن اهمية الزيارات الميدانية للمؤسسات الصحية في الوقوف على مواضع الخلل وايجاد الحلول بشكل مباشر وهذا ما تحرص عليه الادارة الصحية متمثلة بمدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور عبد الستار كاظم العيساوي وتؤكد عليه الحكومة المحلية متمثلة بمحافظ الانبار المهندس محمد ريكان الحلبوسي .
 ومن هذا المنطلق قام الدكتور عبد الستار كاظم بزيارة مسائية لمستشفيات قضاء الفلوجة شملت كل من مستشفى الفلوجة التعليمي ومستشفى الفلوجة للنسائية والاطفال التعليمي للاطلاع على واقع الخدمات  الطبية والصحية المقدمة للمواطنين اثناء اوقات الخفارة كذلك للوقوف على المشكلات ان وجدت وايجاد الحلول الناجحة لتجاوزها .
شملت الزيارة شعب الطواريء والصيدليات وصالات العمليات وردهات الرقود  والردهات الجراحية وباقي الاقسام في كلتا المستشفيتين .
 ومن الجدير بالذكر ان هذه الزيارة تكرر بشكل دوري هذا بالاضافة الى فترات المعايشة لضمان ايصال اداء العمل في المؤسسات الطبية التعليمية الى المستوى الذي يطمح له الجميع .
شكر المدير العام ادارة المستشفيتين وجميع الكوادر العاملة فيهما  .كما وتقدم بشكره الجزيل لمعالي وزيرة الصحة الدكتورة عديلة حمود لدعمها لمؤسساتنا الصحية والذي يظهر جليا بعودة الكثير من هذه المؤسسات للخدمة لتقديم افضل الخدمات الطبية والصحية للمواطنين .





إرسال تعليق

أحدث أقدم