آخر الأخبار

بشرى سارة



مرة اخرى تتقدم الادارة الصحية بمشروع وانجاز اخر لتضيفه الى قائمة الانجازات التي يشار اليها بالبنان لتثبت ما جاء بشعارها التي ترفعه دوما (( للصحة يدُ ترعاها )) وهذه المرة توجهت تلك الرعاية الى ناحية البغدادي لتشمل سكان تلك الناحية .
حيث حصلت موافقة معالي وزيرة الصحة والبيئة الدكتورة عديلة حمود حسين على تحويل مركز صحي القادسية الرئيسي التابع الى قطاع البغدادي للصحة العامة الى مستشفى البغدادي للطواريء .
جاءت هذه الخطوة بعد جهد كبير ومتابعة مستمرة من قبل مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور عبد الستار كاظم العيساوي من اجل الارتقاء بالخدمات الطبية والصحية المقدمة للمواطنين والعمل على تطويرها بشكل مستمر وقد شجع على هذا العمل حاجة ناحية البغدادي الى مستشفى طواريء لوجود كثافة سكانية تقدر بحوالي ( 71000) نسمة ولبعد الناحية عن مركز مدينة الرمادي بحوالي 120 كم وعن قضاء هيت بحوالي 70 كم ويفصلها عن قضاء حديثة حوالي 50 كم .
 تقدم العيساوي بشكره الجزيل لمعالي وزيرة الصحة والبيئة الدكتورة عديلة حمود المحترمة لدعمها ومساندتها لدائرتنا من خلال رفد مؤسساتنا الصحية بكافة الاحتياجات والتسهيلات الادارية التي من شانها اثراء المسيرة الطبية لهذه المحافظة بالرقي والازدهار كما وتقدم بشكره للحكومة المحلية متمثلة بمحافظ الانبار المهندس محمد ريكان الحلبوسي لمتابعته المستمرة للملف الصحي وسبل الارتقاء به ... واكد العيساوي بانه لن يدخر جهدا في خدمة اهله من ابناء هذه المحافظة معاهدا اياهم على مواصلة المسيرة لحين الوصول الى المستوى الذي يطمح اليه الجميع .

إرسال تعليق

أحدث أقدم