آخر الأخبار

وزيرة الصحة والبيئة تؤكد السعي الجاد لتعزيز الخدمات الصحية في محافظة الانبار

تبادلت السيدة وزيرة الصحة والبيئة الدكتورة عديلة حمود حسين مع مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال الافكار والرؤى التي من شانها تعزيز الخدمات الوقائية والطبية والعلاجية التي تقدمها المؤسسات الصحية لابناء الانبار الكرام.
حيث وافقت السيدة الوزيرة على استثناء اطباء اختصاص الاورام السرطانية بالانبار وكذلك الموافقة على منح المدير العام لدائرة صحة الانبار الصلاحيات بالتعاقد مع اطباء التخدير لسد النقص في المؤسسات الصحية بهذا الاختصاص.
كما ناقش اللقاء واقع اداء اجهزة الرنين المغناطيسي والمفراس الحلزوني في مستشفيات الدائرة وسبل اجراء الصيانة لها لتقوم بعملها على اكمل وجه ومتابعة حصة دائرة صحة الانبار من سيارات الاسعاف التي قامت الوزارة بتوزيعها على الدوائر الصحية بعموم البلاد.
وحصلت موافقة السيدة الوزيرة خلال اللقاء على مقترح فتح صيدلية تابعة للعيادات الطبية والشعبية للعمل بدوامين صباحي ومسائي في مدينة الرمادي واعمام التجربة على بقية مناطق المحافظة .
وجرى التاكيد على دعم الوزارة لدائرة الصحة وجهودها المبذولة للارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.
من جانبه اشاد مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال بدعم السيدة الوزيرة واهتمامها الكبير على النهوض بالواقع الصحي في محافظة الانبار وسعيها الدؤوب لرفد المؤسسات الصحية بالملاكات الطبية والصحية الكفوءة والادوية والاجهزة والمستلزمات الطبية الحديثة.



إرسال تعليق

أحدث أقدم