آخر الأخبار

دائرة صحة الانبار تدعم المستشفى الميداني العسكري في عكاشات بالكوادر الطبية التخصصية

التعاون بين دائرة صحة الانبار والقوات الامنية يحضى باهتمام كبير من قبل المدير العام لدائرة صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال والذي اكد هذا التعاون من خلال ارسال وجبات من الاطباء والكوادر الصحية كل اسبوع الى المستشفى الميداني العسكري في عكاشات غرب الانبار.
حيث جرى وبمتابعة من قبل مدير قسم التخطيط الدكتور محمد خيري سعيد اليوم السبت الموافق ٢٠١٨/٣/١٧ توديع الوجبة الاولى من الاطباء والكوادر الصحية الى مستسفى عكاشات الميداني العسكري
الذين يتم ترشيحهم اسبوعيا من المستشفيات التعليمية الاربعة داخل المحافظة ويستمر الارسال بشكل شهري لغرض تقديم الخدمات الطبية والتخصصية لقواتنا الامنية داخل المستشفى الميداني .
ومن الجدير بالذكر ان قواتنا الامنية اتخذت من ناحية عكاشات خطاً للشروع بتحرير مدن القائم وعنه وراوه والعبيدي حيث انها كانت تمثل اخر معاقل داعش في المحافظة كانوا يتحصنون فيها .
فكانت للمستشفى الميداني موقعا ستراتيجياً في ناحية عكاشات وهو متوسط المسافة بين قضاء الرطبة وقضاء حديثة اللذان يضمان مستشفيات وعلى خط التماس مع منطقة العمليات .لتكون المستشفى الميداني نقطة طوارئ وتحويل الجرحى والمصابين من قواتنا الامنية الى تلك المستشفيات التي كانت اقرب اليها .




إرسال تعليق

أحدث أقدم