آخر الأخبار

زيارة ميدانية من قبل مدير قطاع الرمادي الثاني لتفقد الواقع الخدمي المقدم للمواطنين .

تعد الزيارات الميدانية للادارة في جميع مفاصل الدوائر الحكومية مهمة جدا على الصعيدين الاول المتابعة الميدانية والاطلاع على سير العمل والتحري عن مكامن الخلل والعمل على حلها بشكل فوري لتلافي حدوثه مستقبلا والثاني اعطاء دافع معنوي للموظفين بان هناك من يتابع عملهم.
زار الدكتور هيثم ضاري عبد مدير قطاع الرمادي الثاني للصحة العامة عدة مراكز صحية يوم السبت الموافق 18اذار2018 وذلك من اجل الوقوف على جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في هذه المراكز الصحية . حيث شملت الزيارة مركز صحي حي الجمهوري ومركز صحي زوية سطيح الجديد والذان يقعان في مركز مدينة الرمادي وضمن مناطق كبيرة وتضم اعدادا كبيرة من السكان . ولاهمية هاتان المنطقتان تقوم إدارة القطاع بزيارات ميدانية دورية للاطلاع على واقعها الخدمي والعمل على حل العقبات التي قد تصادف عمل هذه المراكز الصحية الرئيسية .
وقال الدكتور هيثم الضاري ان جميع المراكز الصحية التابعة للقطاع تحظى بنفس الاهتمام ولكن يتم وضع المراكز الصحية الرئيسة في بداية القائمة كونها تقدم الخدمة الصحية لاعداد كبيرة من المواطنين .
كما واضاف ان جميع المراكز حظيت بتفعيل البرامج الصحية التي اقرتها وزارة الصحة والبيئة في ظل ظروف صعبة بذلت فيها جهود كبيرة.
وبين ايضا بان دائرة صحة الانبار وفرت كافة الاحتياجات لادامة زخم تقديم الخدمات الصحية لاهلنا ضمن الرقعة الجغرافية التي تتبع القطاع الصحي .
اثنى السيد مدير القطاع جهود السيد مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال على دعمه المتواصل للقطاع والمراكز الصحية




إرسال تعليق

أحدث أقدم