آخر الأخبار

نشاطات دائرة صحة الانبار ليومي الجمعة والسبت الموافقان 13و 14 نيسان 2018 .

1-مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال يتابع المراحل الاخيرة لبناء وتجهيز شعبة الطوارئ و7 صالات عمليات وردهة عناية مركز في مستشفى الرمادي التعليمي من خلال زيارته للمستشفى وتوجيهه للكوادر الهندسية والادارية لاتمام العمل كما هو مخطط له وفق المعايير العالمية الخاصة بهذا الشان .
2- مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال يتجول ليلا في اقسام وشعب وردهات مستشفى الرمادي للنسائية والاطفال التعليمي وبرفقة كادر اداري للوقوف على حجم الخدمات المقدمة للمواطنين والتاكد من سير العمل كما ينبغي لتقديم افضل الخدمات الطبية للمواطنين .
3- مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال يزور المؤسسات الطبية والصحية في ناحية عامرية الصمود في جولة كان النصيب الاكبر فيها لمستشفى العامرية العام ووحدة الديلزة الدموية متجولا في الردهات ومطلعا على الية العمل وموعزا بحل عدد من المشكلات بشكل مباشر لتقديم افضل الخدمات الطبية والصحية للمواطنين .
4- قطاع الرمادي الثاني للصحة العامة ينفذ حملة صحية لفحص وعلاج 1443 من طلبة المدارس التابعة له ضمن الرقعة الجغرافية .
5- عدسة قناة الانبار تتجول في مستشفى الرطبة العام وتجري لقاءات مع المواطنين وكادر المستشفى وتسلط الضوء على انجازات الادارة الصحية في رفد هذه المستشفى بكافة الاحتياجات .
6- قسم الصيدلة يجهز مستشفى القائم بمنضدة عمليات عدد2 وجهاز اوتوكليف كتجهيز لصالة العمليات لتقديم افضل الخدمات في المجال الجراحي .
7- ادارة قسم الصيدلة متمثلة بمديرة قسم الصيدلة الدكتورة ابتهال خضر العاني تتابع عمل الكوادر في المخازن من خلال عمل جولة ليلية لمخازن اللقاحات للتاكد من سلامة الخزن بعد هطول الامطار .
8- مدير مركز الفلوجة التخصصي لطب الاسنان الدكتور محمد جزاع حديد يمارس عمله من موقع ادنى في الاقسام التابعة للمركز وبواقع اسبوع لكل قسم .
9- محاضرة بعنوان ( التطبيقات الحديثة لليزر في طب الاسنان ) في مركز الفلوجة التخصصي لطب الاسنان .
10- فريق من شعبة الرقابة الصحية في قطاع الفلوجة يزور مستشفى الفلوجة للنسائية والاطفال التعليمي للتاكد من توفير وسائل السلامة المهنية والاطلاع على الواقع الخدمي والصحي للمطبخ في المستشفى .
11- فريق من وحدة فحص الماء في قطاع الرمادي الثاني ينفذ حملة فحص ومتابعة في عدد من مشاريع المياه ضمن الرقعة الجغرافية للقطاع .
12- المعاون الاداري للسيد محافظ الانبار الاستاذ مصطفى احمد العرسان يزور مستشفى الفلوجة للنسائية والاطفال ملتقيا بادارة المستشفى ومطلعا على الية العمل والواقع العملي وحجم الخدمات المقدمة للمواطنين .
13- عملية رفع مرارة وربطها بالاثني عشري في مستشفى الفلوجة التعليمي لمريضة تبلغ من العمر خمسة وسبعين عاما من سكنة قضاء الرطبة .
14- استئصال القولون المشلول بمرحلة واحدة لاول مرة في مستشفيات الانبار تحديدا في مستشفى الفلوجة التعليمي والتي اجريت فيها العملية لطفل يبلغ من العمر سنتين بالاعتماد على احدث الطرق المستخدمة عالميا .
15- ادارة قطاع الرمادي الثاني تتعاون مع ادارة مركز صحي الرحمة وتعيد فتح الطريق المؤدي للمركز بعد سحب المياه واعادة تسويته ليعود للعمل ويستقبل المواطنين مرة اخرى .
16- مدير شعبة الطواريء التابعة لقسم العمليات وطب الطواريء يزور مستشفى الرمادي التعليمي ويتابع عمل الطواريء ويستمع للمواطنين في ما يخص العمل لتجاوز المعوقات وتحسين الاداء للمستوى الذي يطمح له الجميع .
17- مدير قطاع الرمادي الثاني الدكتور هيثم ضاري عبد يزور عدد من المراكز الصحية التابعة للقطاع للاطلاع على الواقع الصحي وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين في هذه المراكز .









إرسال تعليق

أحدث أقدم