آخر الأخبار

نشاطات دائرة صحة الانبار ليومي الجمعة والسبت 27-28 نيسان 2018 .


1- التحاق الوجبة السابعة من الكوادر الطبية والصحية الى مستشفى عكاشات الميداني .
2- صحة الانبار تؤكد تحقيق الهدف من الحملة الربيعية للقاح ضد مرض شلل الاطفال من خلال اعلانها عن نتائج الحملة بجدول احصائي .
3- قطرتا اللقاح تصل الى مناطق البدو الرحل في صحراء الانبار بجهود متميزة للكوادر الصحية لدائرة صحة الانبار .
4- صحة الانبار تنفذ حملة لمكافحة نواقل الامراض في قضاء الكرمة شملت عدد من الفعاليات منها التضبيب ورش المبيدات ومكافحة القوارض وبواقع يومين لتغطية جميع مناطق القضاء .
5- صحة الانبار تشارك في الكرنفال السنوي الذي اقامته مديرية تربية الانبار على ملعب هيت الرياضي من خلال استعراض الفرق الطبية والصحية لقطاع هيت للصحة العامة .
6- تجهيز مستشفى طواريء الكرمة سعة 25 سرير بالمولدات الحديثة باشراف وتنفيذ الكوادر الهندسية لدائرة صحة الانبار .
7- الكوادر الهندسية لدائرة صحة الانبار تشرف على تاهيل وتحوير مركز صحي الجولان الى مستشفى الجولان سعة 25 سرير والذي احيل الى شركة نهل السلسبيل وبمدة انجاز 240 يوم .
8- قطاع الخالدية يصرف 19150 جرعة لقاح خلال الحملة الاخيرة للقاح ضد مرض شلل الاطفال ( الحملة الربيعية – الجولة الثانية ) .
9- فريق طبي مشترك من وحدة الصحة المدرسية ووحدة الاسنان ووحدة الامراض النفسية التابعة لقطاع الرمادي الثاني للصحة العامة يقوم بزيارة المدارس ويفحص ويعالج 338 طالبة .
10- استشارية العيون في مستشفى الفلوجة التعليمي تتميز بادائها مستقبلة يوميا اكثر من 50 حالة وتستخدم الكوادر فيها احدث الاجهزة الطبية لتقديم افضل الخدمات للمواطنين .
11- قطاع الرمادي الثاني ينفذ حملة صحية لفحص وعلاج 230 طالب ضمن الرقعة الجغرافية للقطاع .
12- كادر من مستشفى الفلوجة التعليمي يشارك في ندوة نقاشية حول المنشطات في منتدى شباب الفلوجة .
13- ورشة عمل حول الاستعداد للوقاية ضد مرض الكوليرا في مستشفى الرمادي للنسائية والاطفال التعليمي بحضور مدير شعبة المختبرات في دائرة صحة الانبار البكتريولوجي ليث شاكر ومجموعة من الكوادر المختبرية المتخصصة .
14- زيارة مسائية من قبل قسم التفتيش في دائرة صحة الانبار الى مستشفى الفلوجة التعليمي للاطلاع على واقع العمل والارتقاء بمستوى الاداء للكوادر العاملة في هذه المؤسسة .










إرسال تعليق

أحدث أقدم