آخر الأخبار

افتتاح قاعة التعليم الطبي المستمر في المركز التخصصي لطب الاسنان في الرمادي .

نظرا للاهمية البالغة للتعليم الطبي المستمر في اثراء الكوادر الطبية والصحية العاملة في مؤسساتنا باحدث المعلومات والبحوث العالمية باختصاصات الطب ولما له من دور فعال في تقدم المسيرة العلمية وتطورها ... فقد تم ايلاء هذا الجانب اهتماما بالغا من قبل الادارة الصحية متمثلة بمدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال .
ومن هذا المنطلق افتتح مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال اليوم الاثنين الموافق ٢٣ نيسان ٢٠١٨ قاعة التعليم الطبي المستمر في المركز التخصصي لطب الاسنان في الرمادي بعد ان تم تجهيزها بكافة الاحتياجات اللازمة لادخالها الخدمة والمباشرة باعطاء المحاضرات والندوات العلمية للكوادر الطبية والصحية في هذا المركز .
ومن الجدير بالذكر ان القاعة السابقة تعرضت للتدمير تماما ابان الاحتلال الداعشي المجرم وانه تم بايعاز مباشر من الدكتور خضير خلف شلال تجهيز المركز التخصصي بكرفان مجهز بالاثاث والمستلزمات الضرورية وتخصيصه كقاعة للتعليم الطبي المستمر لمزاولة النشاطات العلمية الخاصة بهذا المجال ومواكبة المسيرة العلمية الطبية لتقديم افضل الخدمات الطبية للمواطنين .
اثنى شلال على جهود القائمين على ادارة المركز التخصصي لطب الاسنان والكوادر العاملة في هذا المركز المهم شاكرا لهم اصرارهم وحرصهم على اعادة مؤسساتنا الصحية كسابق عهدها وتطوير العمل الى المستوى الذي يطمح اليه ابناء هذه المحافظة .





إرسال تعليق

أحدث أقدم