آخر الأخبار

الوجبة السادسة من الاطباء والكوادر الصحية تلتحق بمستشفى عكاشات الميداني .


دائرة صحة الانبار ساندت قواتنا الامنية في ميدان القتال منذ اليوم الاول لاندلاع ازمة القتال مع داعش الارهابي على ارض محافظة الانبار وقدمت كافة الخدمات الطبية والتمريضية للجرحى من القوات الامنية والشرطة والحشد الشعبي في مستشفى الخالدية للطوارئ على مدى اكثر من عامين ونصف وبعد تحرير اجزاء من المحافظة كان لدائرة صحة الانبار وقفة واسناد ومازالت صحة الانبار تقف بكل طاقاتها مع قواتنا الامنية وحشدنا الابطال وتعتبر هذه الوقفة ردا للجميل ولولا بطولاتهم وتضحياتهم ماتحررت الارض من ايدي مجرمي العصر دواعش الارهاب .
بتوجيه مباشر من قبل مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال ودعما للقوات الامنية المرابطة في المناطق البعيدة والنائية لمسك الارض . بدأ العمل على ارسال كوادر طبية وصحية الى المستشفى الميداني العسكري في ناحية عكاشات التابعة لقضاء القائم ٣٠٠ كم غرب الانبار لتقديم افضل الخدمات الطبية لافراد قواتنا الامنية وحشدنا الابطال وفق جدول معد لهذا الغرض من قبل الادارة الصحية بالمحافظة وعلى شكل مجاميع تشمل كافة الاختصاصات اسبوعيا .
حيث غادرت صباح هذا اليوم الجمعة ٢٠-٤-٢٠١٨ الوجبة السادسة من الكوادر الطبية والصحية ملتحقة بالمستشفى المذكور بعد توفير عجلات لنقلهم من دائرتنا وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لاداء عملهم في تلك المنطقة النائية على اكمل وجه .
ومن الجدير بالذكر ان العمل مستمر وفق الجدول الموضوع وسيتم ارسال وجبات اخرى وفق الحاجة لذلك . وقال شلال ان جميع مستشفيات المحافظة تستقبل مرضى وجرحى قواتنا الامنية ونحن متابعون لتلك الحالات ويتم اجراء العمليات الجراحية لهم وفقا لتعليمات وزارة الصحة مجانا .
اثنى شلال على جهود القائمين على هذا الامر شاكرا في الوقت نفسه حماس وهمة الكوادر بكل مسمياتهم الوظيفية لاداء الواجب المقدس وهو خدمة ابطال قواتنا الامنية وحشدنا البواسل في محافظة الانبار .





إرسال تعليق

أحدث أقدم