آخر الأخبار

نشاطات دائرة صحة الانبار ليوم الخميس 10 ايار 2018


1- صحة الانبار تتسلم ١٦ جهاز هولدر لرش البزول والمسطحات المائية مع حصة تعزيزية من المبيدات الحشرية . 
2- الرقابة الصحية في قطاع الرمادي الثاني تنفذ حملة تفتيشية على المطاعم في قضاء الرمادي وبالتحديد على شارع 17 لمتابعة صلاحية وسلام الاغذية المقدمة للمواطنين .
3- مركز حديثة التخصصي لطب الاسنان .. يقدم افضل الخدمات لسكان قضاء حديثة والادارة الصحية تعزز المركز ب16 طبيب اسنان لادامة زخم العمل ..
4- فريق الدفاع المدني الاول يقوم بزيارة مركز صحي الوحدة التابعة لقطاع الصحة العامة في الفلوجة لفحص مطافئ الحريق ومعرفة مدى جاهزيتها للحالات الطارئة .
5- الرقابة الصحية التابعة لقطاع الصحة العامة في البغدادي تقوم بجولة على المحال التجارية ضمن الرقعة الجغرافية وتقوم بانذار عدد من المحال التجارية المخالفة للشروط الصحية .
6- فريق مشترك من قسم التفتيش والتحقيقات /شعبة المؤسسات الصحية الخاصة في دائرة صحة الانبار وبالاشتراك مع نقابة أطباء الأسنان في الانبار وبالتنسيق مع مديرية مكافحة الجريمة المنظمة في الانبار ينفذ حملة تفتيش على العيادات في قضاء الخالدية ويغلق عيادة مخالفة وغير مجازة .
7- مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال يوعز بمناقلة حاضنات للاطفال الخدج عدد ٤ اثنان من مستشفى الرمادي للنسائية والاطفال التعليمي واثنان من مستشفى الفلوجة الى مستشفى عنه العام بالاضافة الى تجهيز المستشفى بجهازي علاج ضوئي phototherapy.
8- زيارة ميدانية لمدير قطاع الرمادي الثاني للصحة العامة الدكتور هيثم ضاري عبد لمركز صحي الملعب .
9- اقسام مستشفى الفلوجة التعليمي تتحدث بلغة الارقام وتستقبل خلال شهر نيسان الماضي في العيادات الاستشارية بحدود ٩١٤٠ مراجعٍ وردهة الطوارئ ٦٢٤٦ وتشهد جميع تلك الاقسام استقبال اعداد كبيرة كل يوم لتقديم افضل الخدمات الطبية للمراجعين .
10- تجهيز المراكز الصحية بالأدوية والمستلزمات الطبية من قبل شعبة الصيدلة في قطاع الرمادي الثاني.
11- محاضرة علمية للكوادر الجدد في مستشفى الفلوجة التعليمي والتي اشتملت على عدة مواضيع ابرزها برنامج اللقاح والالتهابات التنفسية بالاضافة الى عدد من المواضيع الاخرى .
12- وحدة فحص الماء التابعة لشعبة الرقابة الصحية في قطاع الرمادي الثاني تقوم بفحص مجمعات المياه في شرق مدينة الرمادي .
13- فريق من وحدة السلامة المهنية في قطاع الرمادي الثاني يزور مركز صحي العادل.
14- وحدة السيطرة على نواقل الأمراض بقسم الصحة العامة تنفذ حملة لرش المبيدات الحشرية وتعفير الجحور في ناحية حصيبة الشرقية شرق الرمادي.
15- زيارة ميدانية لمدير قسم العمليات وطب الطوارئ الدكتور محمد خيري مع كادر اداري الى مستشفى الرمادي التعليمي ومستشفى الرمادي للنسائية والأطفال التعليمي لمتابعة عمل الأجهزة الطبية والعمل على ديمومة عملها .
16- وحدة فحص الماء التابعة لشعبة الرقابة الصحية في قطاع البغدادي تقوم بفحص مشروع ماء دويليه ومشروع ماء الجواعنه ومشروع ماء سماله .
17- مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال يوعز بتجهيز طوارئ مستشفى الرمادي التعليمي بكراسي متحركة بشكل فوري و باشراف مدير قسم العمليات وطب الطواري الدكتور محمد خيري اثناء زيارته للمستشفى .









إرسال تعليق

أحدث أقدم