آخر الأخبار

نشاطات دائرة صحة الانبار ليوم الاربعاء 24/5/2018


1- وحدة فحص الماء التابعة لشعبة الرقابة الصحية في قطاع الرمادي الثاني تقوم بفحص مجمع ماء البوشعبان تنفيذا للخطة الموضوعة من قبل الادارة الصحية .
2- فرق الرقابة الصحية لقطاع الفلوجة للصحة العامة تنفذ حملات تفتيش واسعة على الاسواق والمحال التجارية في قضاء الفلوجة .
3- حملة واسعة على المحال التجارية في قضاء عنه تنفذها فرق الرقابة الصحية التابعة لقطاع عنه للصحة العامة شملت جميع محلات بيع المواد الغذائية واللحوم ومعامل الالبان .
4- فرق الرقابة الصحية في قطاع الخالدية للصحة العامة تقوم بحملة واسعة على المحال التجارية والاسواق في منطقة المضيق .
5- قطاع حديثة للصحة العامة يستنفر طاقات كوادره من العاملين في المجال الرقابي لتنفيذ حملات مستمرة على الاسواق المحلية في القضاء بالتركيز على محلات القصابة وبالتعاون مع المستوصف البيطري في قضاء حديثة .
6- وحدة السيطرة على نواقل الأمراض بقسم الصحة العامة تنفذ حملة التضبيب المسائي في احياء الشركة والصناعة والملعب والجمعية وسط مدينة الرمادي .
7- مدير قسم الامور الفنية الدكتور اياد خلف صالح يزور اللجان الطبية ووحدة الكلية الاصطناعية في مركز الدائرة للاطلاع على سير العمل وحجم الخدمات المقدمة للمواطنين .
8- فرق الرقابة الصحية لقطاع الصحة العامة في البغدادي تنفذ حملة واسعة على الاسواق المحلية في منطقتي الحي السكني والمشهد في البغدادي تنفيذا للحملة الرقابية الواسعة لدائرة صحة الانبار في عموم محافظة الانبار بحلول شهر رمضان المبارك .
9- حملات تفتيشية لشعبة الرقابة الصحية التابعة لقطاع الرطبة للصحة العامة بالتعاون مع شعبة الرقابة الصحية في قسم الصحة العامة العاملة في منفذ طريبيل الحدودي على الاسواق والمطاعم والمخابز .
10- وحدة البلهارزيا والطفيليات بقسم الصحة العامة تنفذ زيارة ميدانية الى المراكز الصحية التابعة لقطاعي الرمادي الأول والثاني.
11- فريق اداري من قطاع الرمادي الثاني ينفذ زيارة ميدانية لمركز صحي الرحالية التابع لقطاع الرمادي الثاني.
12- زيارة ميدانية لمسؤول شعبة المراكز الصحية في قطاع الرمادي الثاني لمركز صحي الجمهوري .
13- محاضرة عن اخلاقيات العمل على قاعة مستشفى الفلوجة التعليمي .
14- محاضرة حول قانون انضباط موظفي الدولة على قاعة مستشفى الفلوجة التعليمي .
15- وصول شاحنتين نوع براد الى قسم الصديلة والمستلزمات الطبية قادمة من مخازن العدل والإسكان محملة بالادوية المختلفة.
16- توزيع حبوب تعقيم المياه من قبل كوادر قطاع الفارس العربي على مخيمات النازحين لغرض حمايتهم من الإصابة بالأمراض الخطرة في فصل الصيف وخاصة مرض الكوليرا .
17- فريق طبي واداري تابع لقطاع الخالدية يزور مركزي الخالدية والشهداء .
18- زيارة ميدانية من قبل مسؤول شعبة التحصين في قطاع الرمادي الثاني لمركز صحي 14رمضان .







إرسال تعليق

أحدث أقدم