آخر الأخبار

نشاطات دائرة صحة الانبار ليوم الاثنين الموافق 30 نيسان 2018 .


1- مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال يزور مستشفى الرمادي التعليمي متجولا في جميع اقسام وشعب المستشفى للوقوف على حجم الخدمات المقدمة للمواطنين وتوجيه العاملين فيها من اجل تطوير الخدمات الطبية .
2- مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال يترأس اجتماع التخطيط المالي والحسابات والتدقيق مع مدراء الحسابات والتدقيق في المؤسسات الصحية لمناقشة موازنة عام 2018 .
3- مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال يلتقي بكادر منظمة نبض الحياة الخيرية ويستجيب لمناشدة عبر المنظمة .
4- مدير مركز الفلوجة التخصصي لطب الاسنان الدكتور محمد جزاع حديد يلتقي باطباء الاسنان و الصيادلة الجدد .
5- قسم الصيدلة يواصل عقد المحاضرات لدورة الصيدلة السريرية للصيادلة المتدربين .
6- زيارة فريق من وحدة فحص الماء التابعة لشعبة الرقابة الصحية من مركز صحي النخيب الى مشروع ماء النخيب لفحص الماء والكشف عن ادامة المشروع .
7- قطاع الفلوجة للصحة العامة يقيم محاضرات في علم الصيدلة للصيادلة الجدد على قاعة التعليم الطبي المستمر في مركز صحي الوحدة التابع للقطاع .
8- مدير قطاع الفارس العربي للصحة العامة الدكتور خليل ابراهيم يتابع عمل المراكز الصحية التابعة للقطاع من خلال القيام بجولة تفقدية لعدد من تلك المراكز .
9- ندوة علمية في مستشفى الفلوجة التعليمي تحت عنوان ( كيفية استخدام مضادات الالتهاب الغير ستيرويدية واضرارها الجانبية ) من تنفيذ شعبة الصيدلة بهدف تنمية القدرات العلمية لدى الكوادر الطبية والصحية .
10- قطاع الرمادي الثاني للصحة العامة ينفذ حملة صحية لفحص وعلاج 350 من طلبة المدارس.
11- وحدة فحص الماء التابعة لشعبة الرقابة الصحية في قطاع الرمادي الثاني تقوم بفحص مجمع ماء البوعيثة.
12- مسؤولي الوحدات في قطاع الرمادي الثاني للصحة العامة يقومون بزيارة لمركز صحي البو عساف لمتابعة سير العمل والوقوف على المعوقات وايجاد الحلول .
13- فريق من الرقابة الصحية في قطاع هيت للصحة العامة يقوم بحملة تفتيش على المواد منتهية الصلاحية في عدد من المحال التجارية في قضاء هيت ويضبط 11 كيلو من المواد الصلبة و 128 لتر سائلة من المواد المنتهية الصلاحية ويقوم باتلافها فورا .
14- الرقابة الصحية في قطاع الرمادي الثاني تنفذ حملة تفتيشية على الأسواق المحلية والمطاعم في قضاء الرمادي – منطقة الإسكان.
15- كوادر شعبة الصيانة في قطاع الرمادي الاول يقومون بصيانة اجهزة التبريد في مركز صحي ابو طيبان .
16- فريق من قسم التفتيش والتحقيقات يقوم بزيارة مسائية الى مستشفى الفلوجة التعليمي للوقوف على الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمواطنين.
17- فريق من قطاع الرمادي الاول للصحة العامة يقوم بزيارة مركز صحي السكك ومركز صحي ٥كيلو التابعان للقطاع الاول لمتابعة سير العمل والوقوف على حجم الخدمات المقدمة للمواطنين .
18- مدير قطاع الصحة العامة في حديثة الدكتور تحسين عبد اللطيف يزور مركز صحي سد حديثة الرئيسي للاطلاع على الواقع الخدمي للمركز .
19- تجهيز مستشفى الرمادي التعليمي بمولدات ذات قدرة عالية عدد( 2) نوع (كتربلر) امريكة الصنع (kv11 ) بقدر kvA-2500 لكل منهما وهيه كافيه لتغطية آحمال المستشفى بالكامل وكان ذلك بايعاز مباشر من مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال .
20- محاضرة لوحدة تعزيز الصحة حول مرض الكوليرا في مستشفى الفلوجة التعليمي.
21- زيارة السيد قائد فرقة ١٤ اللواء الركن محسن الكعبي برفقة امر اللواء 50 العميد الركن حسن الجحيشي الى مستشفى الفلوجة التعليمي للتنسيق حول تقديم الخدمات لمنتسبي الجيش العراقي في هذه المؤسسة .
22- زيارة عضو مجلس محافظة الانبار السيدة سلمى لافي الى مستشفى الفلوجة التعليمي.
23- فريق هندسي برئاسة المهندس جلال عبيد يزور مستشفى طوارئ الكرمة سعة 25 سرير للاطلاع على نسبة الانجاز وسير العمل في هذا المشروع المهم .
24- عضو مجلس محافظة الانبار الاستاذ يحيى المحمدي يزور مستشفى الفلوجة التعليمي .
25- محاضرة بعنوان (انتشار إصابات الفطريات المعدية في مدينه الرمادي ) على قاعة مستشفى الرمادي التعليمي .
26- زيارة وفد من اللجنة الدولية للصليب الاحمر لمركز الاطراف الاصطناعية في الفلوجة للاطلاع على سير العمل وابداء الرغبة في تدريب الكوادر العاملة في المركز .
27- عمادة كلية العلوم الإسلامية مع كوكبة من طلابها تزور مستشفى الفلوجة التعليمي للنسائية والأطفال.
28-شعبة الصيانة التابعة لقطاع الصحة العامة في حديثة تقوم بحملة صيانة المولدات الكهربائية في مقر القطاع والمراكز الصحية الرئيسية والفرعية التابعة له .










إرسال تعليق

أحدث أقدم