آخر الأخبار

مدير عام صحة الانبار يزور قضاء حديثة ويتجول في مؤسساتها الصحية


تهتم دائرة صحة الانبار بالقطاع الصحي عموما وبالمستشفيات على وجه الخصوص واعتبار المؤسسات الصحية والمراكز التخصصية ضمنا من هذا الاهتمام لما لها من اهمية كبيرة في تقديم الخدمات الطبية التخصصية والتمريضية وباقي الخدمات.
زار مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال اليوم الثلاثاء الموافق ١٥ آيار ٢٠١٨ يرافقه عدد من رؤساء الاقسام والشعب في الدائرة عدد من المؤسسات الصحية في قضاء حديثة وكان في استقبالهم رئيس مجلس قضاء حديثة الاستاذ خالد سليمان ومدير مستشفى حديثة ومدير قطاع حديثة ومدير المركز التخصصي للاسنان . وكان الغرض من الزيارة هو الاطلاع على الواقع الخدمي والصحي للمؤسسات الصحية والوقوف على مستوى الخدمات الطبية والتمريضية المقدمة للمواطنين في هذا القضاء الصامد .
واشار شلال في مستهل لقائه بادارة المستشفى الى الصمود الكبير الذي ابداه اهالي القضاء ضد هجمات الارهاب البغيض على مدى ثلاث سنوات ونصف سطروا فيها اروع الملاحم البطولية في الذود عن الارض والعرض مكبدين العدو الغاشم خسائر فادحة تحدث بها كل العالم ليقدم اهل حديثة تضحيات كبيرة ثمنا لهذا الصمود العظيم . واوضح شلال ان دائرة صحة الانبار ستسعى للارتقاء بالخدمات في هذا القضاء ومن اهمها خدمات القطاع الصحي . ومن جانب اخر تجول شلال في المراكز الصحية التابعة لقطاع حديثة مطلعا عن كثب حول نوعية وجودة الخدمات الصحية والطبية المقدمة للمواطنين
مشيدا بادارة المؤسسات الصحية كافة في القضاء التي بذلت جهودا كبيرا لترسم على ارض الواقع مؤسسات صحية تعود للخدمة في وقت قياسي وفي ظل ظروف تقشفية وصعبة ..كما تمت زيارة مستشفى حديثة الجديد مطلعا على واقع حال البناية ..
وقال شلال نحن كادارة صحية سندعم القطاع الصحي بالمحافظة بكل قوة لاهميته لايصال الخدمة الطبية والصحية والتمريضية على اكمل وجه
واوضح بان الدائرة متواصلة مع ادارة المستشفى والقطاع ومركز الاسنان التخصصي لحل جميع المعوقات التي قد تصادف عمل المؤسسات الصحيةبقضاء حديثة الصمود ..معاهدا اهلنا في عموم اقضية المحافظة باننا لن ندخر جهدا لخدمة اهلنا والعمل الدؤوب للنهوض بالواقع الصحي في عموم اقضية ونواحي الانبار متمنيا عودة الحياة الى طبيعتها لربوع محافظتنا الكريمة . شاكرا بالوقت نفسه دعم معالي الوزيرة الدكتورة عديله حمود حسين المستمر لمؤسساتنا الصحية في المناطق المحررة والذي كان دافعا اساسيا لاعادة الحياة لعدد كبير من مؤسساتنا الصحية خلال فترة وجيزة لتدخل الخدمة وتقدم خدماتها للمواطنين على اتم وجه .






إرسال تعليق

أحدث أقدم