آخر الأخبار

مدير عام صحة الانبار يحضر اجتماع وزارة الصحة بخصوص اجهزة الديلزة( الغسيل الكلوي ) .

حضر الدكتور خضير خلف شلال مدير عام دائرة صحة الانبار اليوم الخميس الموافق ٣ آيار ٢٠١٨ اجتماعا في وزارة الصحة برئاسة الوكيل الفني لوزارة الصحة الدكتور حازم عبدالرزاق الجميلي وبحضور اللجنة العليا للديلزة بالوزارة وممثلين عن شركة الدر الاردنية المتعاقد معها على تجهيز الوزارة بتلك الاجهزة التخصصية . وقال شلال ان الاجتماع تضمن مناقشة امور كثيرة تخص هذا الموضوع على مستوى المحافظة . 
كما وبين شلال ان الاجتماع تمخض عن اتفاق المجتمعين مع شركة الدر الاردنية على تصليح وتنصيب واكمال جميع متطلبات تفعيل اجهزة الديلزة الدموية التي دخلت الى وحدة الغسيل الكلوي في قضاء الرمادي وفتح وحدة الغسيل الكلوي في قضاء الفلوجة خلال مدة اقصاها ١٤ يوما .
واشار شلال الى انه تم الاتفاق مع وزارة الصحة على تفعيل فتح وحدات للغسيل الكلوي في اقضية المحافظة ( القائم - الرطبة - حديثة - هيت - عنه - وعامرية الفلوجة ) . واضاف شلال الى ان ادارته تتابع وبشكل مستمر مع وزارة الصحة لتجهيز مؤسساتنا الصحية بجميع الاجهزة التي تحتاجها تلك المؤسسات وسيتم قريبا ايصال الاحتياج الى تلك المؤسسات . وبين ايضا ان وزارة الصحة داعمة وبقوة لدائرتنا على جميع الاصعدة شاكرا بالوقت نفسه هذا الدعم الكبير والمتمثل بشخص معالي الوزيرة الدكتورة عديله حمود حسين معاهدا على بذل كل مابوسعه للنهوض بالواقع الطبي والصحي بعموم اقضية ونواحي المحافظة .




إرسال تعليق

أحدث أقدم