آخر الأخبار

مدير عام صحة الانبار يجتمع بمدير وموظفي قسم التدقيق بحضور المعاون الاداري .....

اكد الدكتور خضير خلف شلال مدير عام دائرة صحة الانبار ان قسم التدقيق من الاقسام المهمة في الدائرة وعمله مهم لانه يتابع تدقيق الاموال والجباية وغيرها من الامور التي تهم عمل الدائرة .جاء ذلك خلال اجتماع عقده في مكتب مدير قسم التدقيق اليوم الثلاثاء المصادف ٣١ تموز ٢٠١٨ مع مدير القسم وموظفية بحضور المعاون الاداري للدائرة ومدير شعبة التخطيط المالي لمناقشة عدد من القضاياالتي تهم عمل الدائرة .
وقد بين شلال من خلال تصريح "لمكتبه الاعلامي "ان عمل القسم كبير ويحتاج الى جهد كبير وان الدائرة تدعم القسم في سبيل الارتقاء بالخدمات الحسابية التي تهم الدائرة ، منوهاً الى اهمية تذليل الصعوبات والابتعاد عن الروتين التعقيدي وتطبيق المعايير المهنية والعلمية والقانونية ، واهمية توحيد الرؤى بين المدققين من اجل تقديم افضل الخدمات الى المواطن .
وجرى بعد ذلك عدة مناقشات من اجل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وذلك من خلال الاجتماعا الموسع لموظفي التدقيق هذا اليوم مع السيد المدير العام .
قال مديرقسم التدقيق انه وحسب توجيهات السيد المدير العام للدائرة اننا نسعى لتطوير الامكانيات والقدرات التدقيقية للعاملين في مجال التدقيق لغرض تطوير العمل التدقيقي ورفع كفاءة الموظفين في عموم مؤسساتنا الصحية .
واوضح الشلال ؛ان الاجتماع تضمن عدة محاور منها شرح البرنامج التدقيقي وما يحتوي من حقول مجدولة تتضمن المصروفات والايرادات ومطابقة كشف البنك وجدول مطابقة وكذلك توضيح اخر التعاميم والاوامر الادارية الجديدة للمدققين في المؤسسات الصحية والتوجيهات وميزان المراجعة الشهري وتم ايضا طرح مواضيع عامة تخص الامور التدقيقية ومناقشة المعوقات في العمل وايجاد الحلول المناسبة وكذلك طرح بعض المقترحات التي من شأنها رفع مستوى وكفاءة موظفي التدقيق .








إرسال تعليق

أحدث أقدم