آخر الأخبار

فريق طبي متخصص في مستشفى العامرية العام يتمكن من استئصال خصية هاجرة متورمة لمريض في العقد الثالث من عمره .

تمكن فريق طبي في مستشفى العامرية العام من اجراء عملية جراحية فوق الكبرى لاستئصال ورم الخصية الهاجرة لمريض في الثلاثينيات من عمره . 
ويذكر ان المريض كان يعاني من الام مبرحة في الجهة السفلى من البطن وبعد اجراء الفحوصات الطبية الاولية والفحوصات المختبرية والرنين تبين وجود ورم ضاغط على اسفل البطن ، مما يستدعي الى اجراء عملية جراحية اذ تمكن الفريق الطبي من استئصال ورم الخصية اليسرى الهاجرة والذي يزن ( ٤٠٠ غرام ) ويبلغ حجمهُ ١٣-١١سم من دون مضاعفات ، وتم إرسال الورم إلى الزرع النسيجي لأجل متابعه العلاج التكميلي .
ومن الجدير بالذكر انه من المفروض ان يتم اجراء عملية انزال الخصية الهاجرة في مراحل مبكرة من العمر لضمان قلة المضاعفات الشبيهة بهذه الحالة التي كان لخبرة الكوادر الطبية الباع الكبير في تجاوزها وتماثل المريض للشفاء التام .

Radical orchidectomy of Left intra-abdominal undescended testis ( Tumor Orchidectomy)

A medical team at Amriya General Hospital, managed a major surgery to remove the migraine testicular tumor of a patient in his thirties.
the patient was suffering from severe pain in the lower abdomen and after preliminary medical tests, laboratory tests and resonance, which proved the presence of a tumor on the lower abdomen. This requires surgery as the medical team can remove the testicular tumor The migratory left weighs (400 grams) and is 13 to 11 cm in size without complications. The tumor was sent to tissue transplantation for follow-up of complementary therapy.




إرسال تعليق

أحدث أقدم