آخر الأخبار

قسم التفتيش يواصل زياراته الميدانية الى موؤسساتنا الصحية .

يعتبر قسم التفتيش والتحقيقات بدائرة صحة الانبار الجهة الرقابية والتي تتابع جميع مفاصل الدائرة بشكل دوري من خلال زيارات الفرق التفتيشبة لها لتشخيص مواطن الخلل والعمل على وضع الحلول الناجزة لها لكي تقدم الخدمات الطبية والصحية للمواطن على اكمل وجه .
بتوجيه من قبل الدكتور خضير خلف شلال مدير عام دائرة صحة الانبار وبمتابعة من قبل الدكتور فازع عليوي ناصر مدير قسم التفتيش والتحقيقات بدائرتنا قام فريق من القسم برئاسة الصيدلانية جنان سلمان عبد مديرة شعبة التفتيش على الموؤسسات الحكومية وعضوية الصيدلاني موفق شعبان العاني وعدد من موظفي القسم بزيارة ميدانية الى قطاع الصحة العامة في قضاء الفلوجة حيث كان باستقبال الفريق الزائر الدكتور احمد سالم الجنابي مدير القطاع . تجول الفريق في كل شعب القطاع واطلعوا على السجلات وتم زيارة المخازن وتاكدوا من التزام الموظفين باوقات الدوام الرسمي وتناقشوا مع ادارة القطاع حول المعوقات التي قد تصادف عملهم للعمل على حلها من اجل ديمومة تقديم الخدمات الطبية والصحية ضمن واجبات هذا القطاع .
ومن الجدير بالذكر ان جميع المراكز الصحية التابعة لهذا القطاع دخلت الخدمة منذ اكثر من عامين بعد عمليات اعادة تاهيل قامت بها الدائرة بعد تحرير القضاء من قبضة العصابات الارهابية منتصف عام ٢٠١٦ .
وكان لمركز صحي حي نزال النموذجي نصيب من هذه الزيارة الميدانية . حيث وصل الفريق الزائر الى المركز المذكور وتم الاطلاع على عملية سير تقديم الخدمات الصحية فيه بعد ان تجول الفريق في جميع الوحدات التابعة له .
في نهاية الزيارة شكر الفريق الزائر ادارة القطاع لالتزامهم بالتعليمات والتوجيهات الصادرة من الادارة الصحية بالمحافظة . كما واثنى مدير القطاع على الدعم الكبير والمستمر لمدير عام صحة الانبار لقطاع الفلوجة معاهدا الادارة الصحية بالمحافظة على بذل كل الطاقات من اجل الارتقاء بالخدمات الطبية والصحية المقدمة للمواطنين في هذا القضاء .





إرسال تعليق

أحدث أقدم