آخر الأخبار

مدير عام صحة الانبار يزورمستشفى الرمادي للنسائية والاطفال التعليمي

قام مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال صباح يوم الاحد المصادف 8-تموز- 2018 بزيارة الى مستشفى الرمادي للنسائية والاطفال التعليمي ، وذلك للاطلاع على واقع العمل ومستوى الخدمات الطبية المقدمة للمراجعين .
وقال شلال لـ " المركز الإعلامي " ان الزيارة جاءت للاطلاع على واقع عمل المؤسسات الصحية وما تقدمه من خدمات صحية للمواطنين ، حيث التقى خلال الزيارة مع ادارة المستشفى والاطباء الاختصاص والكوادر العاملة فيه حيث قدموا شرحا مفصلا عن طبيعة العمل الصحي "في هذه المؤسسة الطبية المهمة
كما وتجول في كافة اقسام المستشفى حيث كان لوحدة المفراس الحلزوني اهتمام خاص حيث اوعز المدير العام بتوفير كافة المبالغ اللازمة لاعادة تشغيل الجهاز حيث تم تامين الاتصال بالشركة للمباشرة بتصليح هذا الجهاز المهم والذي تعرض للتخريب على ايدي عصابات داعش .
ومن جانب اخر واثناء الجولة التقى شلال بعدد من المواطنين والراقدين في الردهات واستعلم منهم حول مستوى الخدمات المقدمة لهم او اي حاله واجهتهم في هذه المؤسسة والذين ابدو شكرهم وامتنانهم للسيد المدير العام حول جودة الخدمات الطبية المقدمة ..
وبين مدير عام دائرة صحة الانبار ، انه " استمع الى معوقات العمل لتذليلها والمقترحات التي من شانها الارتقاء بالخدمات الطبية والصحية المقدمة للمواطنين ، فيما أكد على أهمية بذل المزيد من الجهود للارتقاء بمستوى هذه الخدمات نحو الأفضل ".وقال شلال"ان مؤسساتنا الصحية في عموم مناطق المحافظة تحظى برعاية واهتمام من قبل الادارة الصحية في المحافظة حيث وفرت جميع احتياجاتها من الكوادر الطبية والاجهزة الحديثة من اجل تقديم افضل الخدمات الصحية للمواطنين".
واوضح الشلال ، ان "اليوم الواقع الصحي في المحافظة قد بداء يتعافى من خلال الاهتمام الواضح من قبل الادارة الصحية بهذا المستشفى التعليمي المهم من خلال توفير وفتح صالات نموذجية, تم تجهيزها بالكوادر الطبية والتمريضية من ذوي الخبرة والاختصاص، اضافة الى تجهيزها بأحدث الاجهزة".
واكد مدير عام صحةالانبار ان "هذه المشاريع تم انجازها بالرغم من مرورنا بهذه الفترة الصعبة وحالة التقشف التي تمر بها البلاد، الا ان الايام المقبلة ستشهد تحديا آخر بافتتاح عدد من المؤسسات الصحية في اغلب مناطق المحافظة وضمن التطورات الحديثة التي يشهدها العالم من ناحية التصميم والتجهيز، من اجل خدمة اهلنا في الانبار ".
ومن الجدير بالذكر ان اعمار المستشفى سيبداء قريبا جدا بعد اكمال اجراءات الاحالة لاحدى الشركات من قبل منظمة UNDP ليعود ويقدم خدماته الى المواطنين وبنفس الوتيره السابقة قبل احتلال داعش للمدينة
عاهد شلال اهل الانبار على بذل كل الجهود الممكنة والعمل ليل نهار في سبيل اعادة الخدمات الطبية الى سابق عهدها بحيث لايحتاج المواطن الى شراء الادوية او اجراء اي عملية خارج مؤسساتنا الطبية
























إرسال تعليق

أحدث أقدم