آخر الأخبار

(( فريق من قسم التفتيش يزور مستشفى هيت العام ))

استجابة لتوجيهات الدكتور خضير خلف شلال مدير عام دائرة صحة الأنبار والدكتور فازع عليوي مدير قسم التفتيش زار فريق تفتيشي برئاسة الدكتورة الصيدلانية جنان سلمان عبد مديرة شعبة المؤسسات الصحية الحكومية مستشفى هيت العام برفقة فريق متكامل من قسم التفتيش.
وكان في استقبالهم الدكتور ناصر طراد خلف مدير مستشفى هيت العام
وأجرى الفريق جوله تفقديه شملت كافة اقسام وشعب المستشفى واطلع بشكل مباشر على تنظيم وسير العمل في هذه المؤسسة الصحية المهمة من النواحي الفنية والإدارية واطلع على كافة السجلات والإجراءات لأداريه والطبية والتقى بعدد من المواطنين في الاستشاريات وردهات الأطفال وصالات العمليات والولادة واستمع لشرح مفصل من المرضى الراقدين عن نوع مستوى الخدمة المقدمة لهم .
وقالت الدكتورة جنان سلمان ان هذه الزيارة تأتي استكمالا لزيارات سابقه من أجل رصد السلبيات والمعوقات والاستماع لشكاوي المواطنين ومتابعة عمل المستشفى بكل مفاصلها بغية إيجاد الحلول السريعة وسد اي خلل ممكن ان يصاحب عملها وكذلك متابعة تنفيذ توجيهات وزارة الصحة العراقية ودائرة صحة الأنبار بخصوص آلية ونوعية العمل .
وفي نهاية الجولة التي استمرت عدة ساعات عقد الفريق اجتماعا مطولا مع د . ناصر طراد خلف مدير المستشفى الذي اعرب عن ترحيبه الكبير بهذه الزيارات التي تعطي دافعا كبيرا لكوادر المستشفى للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتم مناقشة بعض الإجراءات الأداريه وتبادل وجهات النظر بخصوص بعض المعوقات وكيفية إيجاد الحلول السريعة لها .
وفي تصريح لوحدة الإعلام أعربت الدكتورة جنان سلمان عن ارتياحها العميق وشكرها للكوادر الطيبة والإدارية والفنية لما لمسته من تطور كبير في مجال الخدمة المقدمة للمواطن وللاستجابة السريعة لتوجيهات دائرة صحة الأنبار وللملاحظات .
ولقد صرح الدكتور ناصر طراد خلف عن ارتياحه العميق من الالية التي اتبعها الفريق في متابعة سير العمل وتفهم الفريق للمشاكل والمعوقات التي قد ازيلت بمتابعة من قبل الدكتور خضير خلف شلال مدير عام دائرة صحة الانبار وكيفية توفير كل الاحتياجات الازمة لتوفير أفضل الخدمات للمراجعين ومنها افتتاح وحدة غسيل الكلى وتمنى المزيد من الدعم للنهوض بالواقع الصحي.
















إرسال تعليق

أحدث أقدم