آخر الأخبار

مدير عام صحة الانبار يزور مستشفى الرمادي للنسائية والاطفال التعليمي ويطلع على واقع الخدمات المقدمة للمواطنين

حسب توجيهات وزيرة الصحة والبيئة الدكتورة عديلة حمود حسين بمتابعة عمل المؤسسات الصحية قام مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال بزيارة صباحية لمستشفى الرمادي للنسائية والاطفال التعليمي اليوم الاثنين الموافق ٢٠ آب ٢٠١٨ من اجل الاطلاع على الواقع الطبي والخدمي المقدم للمواطنين وكذلك للاطلاع على خطة الاسناد الطبي الخاصة بعيد الاضحى المبارك وانتهاء كافة الترتيبات الخاصة بذلك .
وكان في استقبال الدكتور الشلال مدير المستشفى والكادر الاداري وعدد من الاطباء الاختصاص حيث عقد اجتماع لمناقشة اهم المشاكل والمعوقات التي يواجهها المستشفى خصوصا وانه تم احالة اعادة الاعمار فية من قبل منظمة UNDP على احدى الشركات وقد امر المدير العام بحل هذه المشاكل والمعوقات وايجاد الحلول المناسبة لها للارتقاء بواقع الخدمات الطبية والصحية المقدمة في المستشفى للمواطنين .
اطلع المدير العام على الاعمال المنفذ من قبل الشركة المنفذة وامر بتداخل فقرات العمل لكي يتم تنفيذ المشروع في اسرع وقت في هذه المؤسسة الطبية المهمة والتي لايمكن الاستغناء عن خدماتها .
كما وقام بجوله في اقسام المستشفى المختلفة حيث شملت الجوله قسم النسائية والاطفال واطلع على عمل وحدة الايكو للاطفال واستمع الى شرح مفصل من الطبيب الاختصاص حول الية عمل هذه الوحدة والخدمات التي تقدمها حيث اوضح ان الوحدة تقوم بأجراء عدة فحوصات يوميا للحالات التي تصل هذه الوحدة .وبعد ذلك توجه المدير العام لقسم الخدج واستمع الى العاملين فيه حول اهم المشاكل التي تواجه عملهم وامر بحلها على الفور .وكذلك تم زيارة قسم طوارئ المستشفى للاطلاع على واقع الخدمات الطبية المقدمة في هذا القسم المهم .
اوضح الدكتور الشلال ؛من خلال تصريح "لمكتبه الاعلامي "انه قد أشرنا المعوقات والمشاكل التي تعاني منها مستشفى الرمادي للنسائية والاطفال التعليمي وتم وضع الحلول المناسبة والسريعة لها.. ووجه " قسم الصيدلة والمستلزمات الطبية بتجهيز المستشفى بالأجهزة الطبية مع توفير كافة العلاجات والأدوية التي يحتاجها المراجع لهذه المؤسسة الطبية .
اثنى الدكتور الشلال ؛على جهود الكوادر الطبية والتمريضية التي تعمل في المستشفى لتقديم الخدمات الصحية للمواطنين موجهاً كافة المؤسسات الصحية في دائرة صحة الانبار برفع مستوى الخدمات الصحية التي تقدم للمواطنين.






























إرسال تعليق

أحدث أقدم