آخر الأخبار

صحة الانبار :شعبة الرقابة الصحية بقسم الصحة العامة بحملة تفتيشية في مدينة الفلوجة .


تحت رعاية الدكتور خضير خلف شلال مدير عام دائرة صحة الأنبار ، وبإشراف الدكتور محمد صباح داود مدير قسم الصحة العامة، قامت فرق شعبة الرقابة الصحية بقسم الصحة العامة بزيارة تفتيشية الى معمل المسيرة للمشروبات الغازية والمياه في مدينة الفلوجة،كما قامت باجراء حملات موسعة ومكثفة على المطاعم والكافتريات .
وقال الدكتور أحمد صباح داود مدير شعبة الرقابة الصحية في قسم الصحة العامة ان الفرق الرقابية قامت بزيارة معمل المسيرة للمشروبات الغازية والمياه في مدينة الفلوجة لفحص سلامة المياه اضافة الى اخذ نماذج الى مختبر الصحة المركزي لبيان مدى صلاحياتها الى الاستهلاك البشري ،
مشيرا الى ان فرق الرقابة الصحية تعمل بواقع وجبتين صباحي ومسائي من اجل الاشراف والمتابعة من خلال القيام بزيارات الى معامل تعبئة المياه وكذلك معامل المشروبات الغازية وسحب نماذج لغرض الفحص المختبري .
" وشدَد " على ضرورة إلتزام أصحاب المحال التجارية ومكاتب توريد المواد الغذائية بالشروط الصحية الواجب توفرها لخزن المواد الغذائية لتجنب المسائلة القانونية وإتلاف هذه المواد وخسارتهم المادية .
" فضلاََ "عن دعوته للمواطنين إلى التعاون مع الفرق الرقابية الصحية، والإخبار عن المواد الغذائية المنتهية الصلاحية والتالفة ، والتأكد من صلاحية المواد الغذائية قبل شرائها ، والإبلاغ عن المخالفين إلى شعبة الرقابة الصحية .




إرسال تعليق

أحدث أقدم