آخر الأخبار

صحة الانبار تجهز مستشفى الفلوجة التعليمي بأربع برادات أدوية ومستلزمات طبية مختلفة .

بناءا على توجيهات مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال من خلال الزيارة المفاجئة المسائية لمستشفيات قضاء الفلوجة بتاريخ ٨ ايلول ٢٠١٨ وابتداءا بمستشفى الفلوجة التعليمي وايعازه المباشر إلى قسم الصيدلة على توفير الأدوية والمستلزمات الطبية لسد النقص في المستشفيات من خلال الاشارة الى وجود نقص في الادوية والمستلزمات الطبية والاجهزة المختلفة وذلك لأهميتها الخاصة في نظام دائرتنا لكونها تقدم الخدمات الطبية للمواطنين .ومن خلال المتابعة المستمرة من قبل مدير قسم الصيدلة الدكتورة ابتهال خضر العاني مدير القسم والدكتور محمد شاكر صالح مسؤول شعبة المخازن في القسم. 
تم صباح اليوم الأحد ٩ ايلول ٢٠١٨ تجهيز مستشفى الفلوجة التعليمي بأربع برادات محملة بمختلف الأدوية والمستلزمات الطبية لسد النقص الحاصل فيها وتم استلامها من قبل الصيدلاني عمر ياسين مدير شعبة الصيدلة في المستشفى . كذلك تم الايعاز إلى لجان المشتريات المركزية في قسم الصيدلة بتجهيز المستشفى المذكور بالعديد من الأدوية والمستلزمات الطبية المفحوصة في مختبرات الوزارة .
من جهة أخرى قام شلال وفي نفس الوقت بزيارة ثانية إلى مستشفى الفلوجة التعليمي للنسائية والأطفال واطلع سيادته على توفير الأدوية والمستلزمات الطبية وأمر سيادته على الفور بتجهيز المستشفى بحصص تعزيزية من مختلف أنواع الأدوية والمستلزمات الطبية من أجل تلبية حاجة مواطني القضاء .
ومن الجدير بالذكر أن قسم الصيدلة قام بتهيئة تلك المواد من أجل ارسالها الى المستشفى المذكور .




إرسال تعليق

أحدث أقدم