آخر الأخبار

وصول جهاز رنين مغناطيسي حديث الى دائرة صحة الانبار -مستشفى الرمادي التعليمي مجهز من قبل وزارة الصحة والبيئة.


بالمتابعة المستمرة للدكتور خضير خلف شلال مدير عام دائرة صحة الانبار مع وزارة الصحة والبيئة متمثلة بمعالي الوزيرة الدكتورة عديله حمود حسين لتوفير كل المتطلبات اللازمة لضمان خدمة طبية وصحية متكاملة للمواطن الانباري وكان على رأس هذه المتابعة هو تامين جهاز رنين مغناطيسي حديث وبمواصفات عالمية رصينة . 
حيث اعلن الدكتور شلال ؛اليوم الجمعة الموافق ٥ تشرين الاول ٢٠١٨ في تصريح "لمكتبه الاعلامي" عن وصول جهاز رنين مغناطيسي حديث الى مستشفى الرمادي التعليمي مجهز من قبل وزارة الصحة والبيئة . وبين الدكتور الشلال ؛انه بعد الاتصال المباشر مع الشركة المجهزة ( شركة سيمينز الالمانية ) انه سيتم تنصيب هذا الجهاز خلال ستة اسابيع في المكان المخصص له داخل المستشفى . مشيرا الى ان الدائرة جهزت مكانا مناسبا وحسب المواصفات الهندسية التي طلبتها الشركة المصنعه داخل البناية المغلقة للمستشفى ومجاوره لغرفة جهاز المفراس الحلزوني وقريبة جدا على صالات العمليات والاستشاريات .
كما وبين بان الكوادر التخصصية والساندة ستكون جاهزة للعمل على هذا الجهاز المهم في عملية التشخيص الشعاعي للمرضى وباحدث التقنيات الطبية العالمية خلال فترة اربعة اسابيع ليدخل الخدمة بعد انهاء الشركة المجهزة عملية التنصيب وتدريب الكادر .
شلال من جانبه اوضح بان هناك جهاز رنين مغناطيسي اخر سيجهز قريبا جدا الى مستشفى الفلوجة التعليمي من خلال منظمة UNDP التي تعاقدت مع وزارة الصحة والبيئة لاعادة تاهيل ذلك المستشفى المهم .
وقال ايضا اننا ساعون وبكل قوة لتامين الاجهزة الضرورية لجميع موؤسساتنا الصحية وبالاخص المستشفيات التعليمية والمراكز التخصصية في عموم اقضية المحافظة .
مبينا ايضا بان دعم وزارة الصحة كبير جدا لدائرتنا متمثلا بشخص معالي الوزيرة الدكتورة عديله حمود حسين والكوادر الادارية المتقدمة بديوان الوزارة ناهيك عن الجهود الكبيرة التي تبذلها محافظة الانبار وعلى راسها المحافظ الدكتور علي فرحان ورئيس واعضاء مجلس المحافظة في هذا الخصوص .
شلال يجدد عهده لاهلنا بالمحافظة على بذل كل الطاقات من اجل الارتقاء بالواقع الصحي بعموم اقضية المحافظة ولن يدخر جهدا لتحقيق هذا الهدف السامي .











إرسال تعليق

أحدث أقدم