آخر الأخبار

مدير عام صحة الانبار يشارك بفعاليات المؤتمر الاستثماري السنوي الدولي الرابع للفترة من ١٧-١٨/تشرين الاول / ٢٠١٨ .


شارك الدكتور خضير خلف شلال مدير عام دائرة صحة الانبار بفعاليات المؤتمر الدولي السنوي الرابع للاستثمار في محافظة الانبار للمدة من ١٧-٢٠١٨/١٠/١٨ على ارض العاصمة الاردنية عمان وبحضور الدكتور علي فرحان محافظ الانبار والاستاذ احمد حميد رئيس مجلس المحافظة وشخصيات على مستوى رسمي عال يمثلون الحكومة المركزية العراقية والمحلية الى جانب شخصيات وجهات رسمية إقليمية ودولية .
شلال من جانبه اوضح بان المؤتمر ناقش عدة مشاريع بالمحافظة لو تحققت لكان لها الاثر الكبير بالنهوض بالواقع الخدمي في المحافظة بوتيرة سريعة جدا . كما بين انه تم الاهتمام من قبل صندوق اعمار العراق بموضوع اعادة تاهيل مستشفى الرمادي التعليمي كما واكد على تجهيز الموؤسسات الصحية بالاجهزة الحديثة لمواكبة التطور الحاصل على الساحة الطبية العالمية . . كما واضاف شلال بانه تم التداول مع الشركات العالمية حول الفرص الاستثمارية في الصحة ومنها مراكز تخصصية ومركز للنفايات الطبية ومعمل ادوية ومستلزمات طبية .
في ختام المؤتمر تقدم شلال بالشكر والامتنان للسيد محافظ الانبار الراعي الرسمي لهذا المؤتمر المهم واثنى على جهود كل العاملين على إقامة هذا المؤتمر داعيا الى متابعة تحقيق أهدافه . كما وعاهد اهلنا بالمحافظة على بذل كل الجهود واستنزاف كل الطاقات للارتقاء بالواقع الصحي بالمحافظة .







إرسال تعليق

أحدث أقدم