آخر الأخبار

تعقيم وتعفير ردهة الخدج مع غرفة رقود النسائية في مستشفى هيت العام وفق أحدث المقاييس العلمية المعتمدة لدى منظمة الصحة العالمية


بتوجية من مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال تستمر وحدة السيطرة على التلوث الجرثومي في مستشفى هيت العام اهتمامها بتعقيم وتعفير ردهات الخدج وغرف رقود النسائية كما هو الحال في بقية مفاصل المستشفى كافة وفق جداول زمنيه دوريه وكما هو معمول به في أحدث وارقى المواصفات العالمية .
اكد الأستاذ حاتم عبدالرزاق مسؤول وحدة السيطرة على التلوث الجرثومي اننا نشرف على وضع وتنفيذ جدول زمني ثابت لغسل وتعقيم وتعفير غرف الخدج بما يضمن خلوها من اي تلوث لضمان سلامة الأطفال الخدج الداخلين وكذلك الكوادر العاملة فيها.
ان التعقيم والتعفير يجرى بشكل يومي واسبوعي كل يوم أحد وشهري في نهاية الشهر وتستخدم مواد التعقيم والتعفير التي تجهزنا بها دائرة صحة الأنبار وهي من منشئ عالميه سبق لها أن اجتازت اختبارات منظمة الصحة العالمية ( IOS ).
ولقد اشاد الدكتور ناصر طراد خلف مدير المستشفى بدور الفعال لوحدة السيطرة على التلوث من حيث الجداول المنتظمة لكل غرفه وفق معايير عالمية مما جعل مستشفى هيت العام تخلو من اي تلوث وان دائرة صحة الانبار لها الدور الفعال في رفد المستشفى بالمواد الخاصة بالتعفير والتعقيم
اعلام مستشفى هيت العام








إرسال تعليق

أحدث أقدم