آخر الأخبار

مدير عام صحة الانبار يترأس لجنة قبول طلاب معهد المهن الصحية العالي في مدينة الرمادي


ترأس مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال لجنة قبول الطلبة الجدد في معهد المهن الصحية العالي صباح اليوم الثلاثاء الموافق ١٣ تشرين الثاني ٢٠١٨ وعضوية عميد المعهد الاستاذ ماهر سعود من اجل الاطلاع على اجراءات تسجيل الطلبة والطالبات الجدد وتسهيل اجراءات تسجيلهم من اجل المباشرة بالدوام الفعلي .
حيث حضر المدير العام اجراء المقابلات للطلبة والطالبات في عمادة المعهد من اجل اكمال اجراءات القبول تمهيدا للمباشرة الفعليه حيث تم قبول ١٥٠طالب وطالبة موزعين على اربعه اقسام هي التخدير وطب الطوارئ والتمريض والقبالة والتوليد .
اكد الدكتور الشلال على جميع الطلبة الى الالتزام بالقوانين والانظمة الخاصة بمعهد المهن الصحية العالي والالتزام التام بالدوام الرسمي والزي الخاص بالمعهد وحسب تعليمات الادارة .
كما طالب من جميع الطلبة ببذل كل الجهود الممكنه لرفع المستوى العلمي لهم من خلال الالتزام الجيد بالدوام واستعياب المناهج العلمية المخصصة بصورة جيدة والتركيز على الجوانب العلمية واتباع كل الطرق الممكنه والتي تمكنهم من اكتساب الخبرات اللازمة والتي تؤدي للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين وان يكونوا عند حسن ظن ابناء محافظة الانبار الكرام

























إرسال تعليق

أحدث أقدم