آخر الأخبار

مدير عام صحة الانبار والدكتور السعد يزوران المستشفيات التعليمية في مدينة الرمادي ....

زار صباح هذا اليوم الاثنين ٢٥-آذار ٢٠١٩ الدكتور خميس السعد ممثل معالي وزير الصحة والبيئة ومدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال مستشفيات مدينة الرمادي التعليمية 
تجولوا في اقسام وشعب المستشفىيات مطلعين على الواقع الخدمي الذي تقدمه هذه الموؤسسات الطبية التعليمية المهمة للمواطنين في قضاء الرمادي .
كما والتقوا الاطباء والكوادر التمريضية والادارية في هاتين المؤوسستين واستمعا منهم الى ماتم انجازه من اعادة تاهيل واعمار لاجزاء كبيرة منها بعد ان طالها الدمار والخراب على ايدي العصابات الظلامية الداعشية ابان سيطرتهم على القضاء . وابدى السعد ارتياحه الكبير لما شاهده من سرعة في ادخال هذه المستشفىيات الخدمة في وقت قياسي فاق التوقعات . وبين "الدكتور الشلال"
ان الوفد الزائر دعى الكوادر العاملة في المستشفى الى بذل قصار جهدهم لتقدم افضل الخدمات للمواطن للارتقاء بالواقع الصحي مضيفاً " بان مستشفىيات المدينة رغم الزخم الكبير للمراجعين لكنها ومنذ البدء باعادة اعمارها وتأهيلها وهي تقوم بتقدم خدماتها الصحية والعلاجية بشكل ممتاز ولكافة ابناء محافظة الانبار وبالجهود الممكنه
واشار الى ان القادم افضل باذنه تعالى وسيتم اعمار كل مادمره الاشرار وستعود مؤسساتنا الصحية الى سابق عهدها .
واضاف الى ان الواقع الصحي سينتعش خلال عام٢٠١٩من خلال الدعم المستمر من قبل الحكومة المركزية عبر القنوات الحكومية والتي تمثلها وزارة الصحة والبيئة ودعم الحكومة المحلية لمحافظة الانبار ..
شكر "الدكتور الشلال " الوفد الزائر على جهودهم الكبيرة لدائرة صحة الانبار من اجل الارتقاء بالواقع الصحي في المحافظة لخدمة اهل الانبار الكرام .



































إرسال تعليق

أحدث أقدم