آخر الأخبار

مدير عام صحة الانبار يزور مستشفى الرمادي التعليمي ويطلع على واقع الخدمات المقدمة للمواطنين

زار مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال مستشفى الرمادي التعليمي اليوم الثلاثاء الموافق 9 نيسان 2019 من اجل الاطلاع على الواقع الطبي والخدمي المقدم للمواطنين وكذلك للاطلاع على مجمل الخدمات الاخرى وكان في استقبال الدكتور الشلال مدير المستشفى الدكتور ليث عواد مخلف والكادر الاداري وعدد من الاطباء الاختصاص.
تجول الدكتور الشلال في اقسام المستشفى المختلفة واطلع عن كثب حول جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين وكذلك تم خلال الزيارة متابعة مراحل انجاز الاستشارية الجديدة وردهات الجراحية وصالات العمليات وردهة العناية المركزة وعلى اخر الانجازات والتطورات الحاصلة في هذه المؤسسة الطبية لغرض تسليم الجزء المتضرر لغرض اعادة تأهيله ..
اوضح الدكتور الشلال ؛من خلال تصريح "لمكتبه الاعلامي "انه قد أشرنا المعوقات والمشاكل التي تعاني منها مستشفى الرمادي التعليمي وتم وضع الحلول المناسبة والسريعة لها.. ووجه " قسم الصيدلة والمستلزمات الطبية بتجهيز المستشفى بالأجهزة الطبية مع توفير كافة العلاجات والأدوية التي يحتاجها المراجع لهذه المؤسسة الطبية .
ومن الجدير بالذكر ان المستشفى تعرض للتدمير الكامل على يد عصابات داعش الاجرامية ومن المؤمل المباشرة باعادة اعمارة خلال عام ٢٠١٩ وذلك لكونة المؤسسة الطبية الاكبر في المحافظة والذي بدخوله الخدمة سوف يسهم في رفع مستوى الخدمات الطبية للمواطنين



































إرسال تعليق

أحدث أقدم