آخر الأخبار

مدير عام صحة الانبار يتفقد مراكز الصحية (قيد الانشاء) في قضاء الخالدية

تفقد مدير عام صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال اليوم الاربعاء ٣-٤-٢٠١٩عدداً من المراكز الصحية التابعة لقضاء الخالدية (قيد الانشاء ) حيث تم خلال الجولة الاطلاع على مراحل انجاز الاعمال في مركز صحي المضيق النموذجي ومركز صحي فرعي مع دار سكن ابو زعيان بالاضافة الى مركز صحي فرعي مع دار سكن البوبالي
أوضح "الدكتور الشلال " أن "المراكز تتألف من قاعات وشعب طبية متنوعة سوف تجهز بأحدث الأجهزة المتطورة مع كوادر طبية متمرسة في اختصاصات متعددة" عند انتهاء الاةعمال فيها .
وأضاف أن "كلفة بناء المراكز الصحية الثلاثة بلغت أكثر من مليار وخمسمائة مليون دينار خصصت من صندوق اعمار المناطق المحررة من الارهاب وبفترة زمنية لم تتجاوز الـ12 شهراً"، وبنسبة انجاز فعلي بلغت لحد الان ٥٥٪ ؜مبينا أن "دائرته مستمرة في خطة بناء المراكز الصحية في الأرياف لتحسين واقع الخدمات الطبية وتنفيذ البرامج العلاجية، خاصة حملات التلقيح الموسمية".
وكانت دائرة صحة الانبار تبنت منذ مدة خطة متكاملة لبناء العديد من مراكز الصحية في المحافظة من أجل تحسين واقع الخدمات لأهالي المحافظة.
"الدكتور الشلال ".. اوضح ( لمكتبه الاعلامي ) ان دائرة صحة الانبار ومن خلال الدعم الذي توليه وزارة الصحة والبيئة تحرص دائما على توفير المستلزمات الطبية والعلاجية لكافة مؤسساتها الصحية وفي عموم اقضية ومناطق المحافظة حرصا منها على سلامة مواطنيها ورعايتهم صحيا ..
ووعد "الدكتور الشلال " بتأهيل واعمار جميع المؤسسات الصحية التابعه لدائرة صحة الانبار وتجهيزها بكافة المستلزمات اللازمة لغرض تقديم الخدمات الطبية اللازمة كما وجه" الكوادر العاملة ببذل جهودا مضاعفه من اجل تقديم أفضل الخدمات وبالشكل الذي يلبي جميع احتياجات مواطنينا في قضاء الرمادي والقرى المحيطة به .
ومن جانب اخر تم زيارة مركز صحي البوبالي البديل من اجل الاطلاع على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين في تلك المنطقة .















إرسال تعليق

أحدث أقدم