آخر الأخبار

الدكتور حيدر العبادي ورئيس مجلس محافظة الانبار يزوران مستشفى الرمادي التعليمي ويتجولان في اقسامه المختلفة .

تشرفت مستشفى الرمادي التعليمي يوم الاربعاء ٢٤نيسان ٢٠١٩ بزيارة تفقدية للدكتور حيدر العبادي ورئيس مجلس المحافظة الاستاذ احمد حميد العلواني وكان باستقبالهم الدكتور خضير خلف شلال مدير عام دائرة صحة الانبار . 
تجول السيد العبادي في اقسام وشعب المستشفى مطلعا على الواقع الخدمي الذي تقدمه هذه المؤسسة الطبية التعليمية المهمة للمواطنين في قضاء الرمادي كما والتقى الاطباء والكوادر التمريضية والادارية العاملة في المستشفى واستمع منهم الى ماتم انجازه من اعادة تاهيل واعمار لاجزاء كبيرة من المستشفى بعد ان طالها الدمار والخراب على ايدي العصابات الظلامية الداعشية ابان سيطرتهم على القضاء .
وابدى السيد العبادي ارتياحه الكبير لما شاهده من سرعة في ادخال هذه المستشفى الخدمة . وبين انه داعم وبقوة لمحافظة الانبار بشكل عام والقطاع الصحي بشكل خاص موضحا ان زيارته للمحافظة اليوم هي رساله للعالم اجمع بان الانبار تحضى باهتمام ودعم الجميع لما لهذه المحافظة من اهمية كبيرة ولاننسى وقفة اهلها صفا واحدا مع القوات الامنية لتحريرها من دنس الارهاب التكفيري اللعين . واشار الى ان القادم افضل وسيتم اعمار كل مادمره الاشرار وستعود المحافظة الى سابق عهدها . واضاف الدكتور العبادي ان الانبار ستبقى شامخة وابية بهمة الغيارى من ابنائها الاصلاء


















إرسال تعليق

أحدث أقدم