آخر الأخبار

مدير عام صحة الانبار في زيارة تفقدية إلى مستشفى الرمادي للنسائية والاطفال التعليمي ....

قام مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتورخضير خلف شلال اليوم الاثنين الموافق ١٣-آيار -٢٠١٩ بزيارة تفقدية إلى مستشفى الرمادي للنسائية والاطفال التعليمي وذلك للاطلاع على سير العمل وجودة تقديم الخدمات الطبية في هذه المؤسسة ودراسة المعوقات التي تتعترض سير العمل فيها وتقديم الحلول المناسبة لها . 
وخلال الزيارة قام الدكتور الشلال بجولة في الأقسام والشعب الطبية في المستشفى والتقى باهالي عدد من المرضى الراقدين هذا وابدى توجيهاته بتجاوز المعوقات لغرض الارتقاء بتقديم الخدمات الصحية للمرضى الراقدين في المستشفى ومراجعيها .
وأطلع" الدكتور الشلال "على حملة الاعمار التي تشهدها المستشفى واطلع على مراحل انجاز العمل التي وصلت الى ٥٠٪؜ وحسب الجدول المعد لهذا الغرض وابدى السيد المدير العام رضاه عن مستوى وجودة الاعمال في هذه المؤسسة الطبية وابدى توجيهاته الى الكادر الهندسي باعتماد االمواصفات العالمية الهندسية في التفيذ من اجلالنهوض بالمستوى العمراني لجميع مؤسساتنا الصحية
وكذلك وجه بضرورة الاهتمام بالمرضى وحث الأطباء والكادر الصحي والإداري والخدمي على استغلال عامل الزمن في سبيل الإسراع بتقديم الخدمات إلى المواطنين .
وفي ختام الزيارة قدم المدير العام شكره وتقديره إلى مدير المستشفى وجميع الكوادر العاملة فيها . من كوادر طبية وصحية وأدارية .


























إرسال تعليق

أحدث أقدم