آخر الأخبار

مدير عام صحة الانبار يقوم بزيارة ميدانية مفاجئة الى مركز الاطراف الاصطناعية في الفلوجة ....

قام مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال بزيارة مسائية اليوم الاثنين الموافق ١٥ تموز . ٢٠١٩ ألى مركز الأطراف الاصطناعية في قضاء الفلوجة.يرافقه مدير قسم العمليات وطب الطوارئ .
كان الهدف من الزيارة متابعه عمل المركز كل حسب موقعه واختصاصه حيث كان العمل يجري على قدم وساق وبواقع دوام صباحي ومسائي لتجهيز كافه الاشخاص من ذوي الاعاقة بمتطلبات الحصول على الاطراف الاصطناعية التي يحتاجونها من خلال صناعتها من المواد الاولية المجهزة للمركز ومن مناشئ عالمية عدة .دعا "الدكتور الشلال "جميع العاملين في المركز الى بذل كل الجهود الممكنة من اجل تلبية احتياجات المواطنين من ذوي الاعاقة ،
وقد تم مناقشة كل المشاكل التي من شأنها ان تؤخر من آلية وانسيابية العمل في هذه المؤسسة المهمه والحيوية والوحيدة في محافظة الانبار .
ومن الجدير بالذكر ان هذا المركز يستقبل جميع المصابين من ذوي الاحتياجات الخاصة من محافظة الانبار ولكلا الجنسين ولكافة الاعمار وانه يحتوي على عدة قاعات لتصنيع الاطراف وللخزن واخرى لتدريب المصابين على استخدام هذه الاطراف ...هذا ويذكر ان المركز يقوم بتصنيع اكثر من 50طرف صناعي مختلف في الشهر الواحد .


























إرسال تعليق

أحدث أقدم