آخر الأخبار

صحة الانبار تقييم حفلها السنوي لخريجي معهد الصحة العالي للعام الدراسي ٢٠١٨-٢٠١٩

برعاية مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال أقامت دائرة صحة الانبار /معهد الصحة العالي اليوم الاثنين الموافق ١٥ تموز ٢٠١٩ وعلى قاعة النصر حفلها السنوي للطلبة الخرجيين(دورة الارتقاء ) . وبحضور عضو مجلس المحافظة الست اسماء اسامة العاني رئيسة لجنة الصحة والبيئة ومعاون المدير العام للشؤون الفنية وعدد من رؤساء الاقسام وعميد المعهد ..
الدكتور الشلال اكد من خلال كلمة القاها في هذه المناسبة على جميع خريجي معهد الصحة العالي على بذل كل الجهود من اجل تقديم الخدمات الطبية للمواطنين والاستفادة القصوى من كل المعلومات والخبرات التي تم اكتسابها خلال فترة الدراسة وتطوير هذه الخبرات والمهارات عند الانتقال الى التطبيق العملي في مؤسساتنا الصحية ..
الدكتور الشلال وجه شكرة الى عميد المعهد وجميع الاساتذه وكل من ساهم في توفير الاحتياجات من اجل تطوير المستوى العلمي للمعهد وبالتالي تخريج طلاب وطالبات على درجة عالية من المهارة والخبرة مما يمكنهم من تقديم خدمات طبية متميزة في مؤسساتنا الصحية ..
ومن الجدير بالذكر ان المعهد مؤلف من اربعة اقسام هي قسم التمريض وقسم القباله وقسم التخدير وقسم تمريض الاسعاف ولاكثر من ٣٥٢ طالب وطالبة.وقد تاسس المعهد في ١٢-١٢-٢٠١٢



















إرسال تعليق

أحدث أقدم