آخر الأخبار

مدير عام صحة الانبار يزور مركز الاورام السرطانية في الصوفيه لمتابعة انجازه لادخالة خط الخدمة

ضمن جولاته المستمرة لمتابعة العمل في المؤسسات الصحية زار مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال اليوم الخميس 25 تموز 2019 مركز الاورام السرطانية في الصوفيه لمتابعة تجهيزه ووضع اللمسات الاخيرة استعدادا لافتتاحة في القريب العاجل .
وقال الدكتور الشلال في حديث لـ " مكتبه الاعلامي " ان " الغرض من الزيارة لمتابعة تجهيزها بالاجهزة الطبية والاثاث الطبي والخدمي ، اضافة الى تجهيزها من الادوية والمستلزمات الطبية الضرورية تمهيدا لافتتاحها ".
في القريب العاجل ....
وبين مدير عام صحة الانبار ، ان"المركز يتكون من ٥٠ سرير للرقود والمعالجة بالحقن الكيمياوية ويحتوي على مختبر متكامل لتشخيص الحالات المرضية المختلفة ومتابعة علاج المرضى كما انه يحتوي على سونار تخصصي وجهاز اشعة لمتابعة مختلف الحالات المرضية ويحتوي على صالتين للعمليات خاصة بمرضى الاورام ..
وقد بين الدكتور الشلال انه تم استحداث قسم خاص لجراحة الاطفال المصابين بالاورام السرطانية وانه يحتوي على عده قاعات للتدريب والقاء المحاضرات ..
حيث ان هذا المركز يقوم بعلاج كافة حالات امراض الاورام السرطانية وبالتالي لايحتاج المواطن الى السفر خارج المحافظة لكون هذا المركز متكامل ويحتوي على كل مايحتاجه مريض الاورام من مرحلة التشخيص الى اخر مرحلة للعلاج ...

































إرسال تعليق

أحدث أقدم