آخر الأخبار

الاخوة والاخوات جميعا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

الاخوة والاخوات جميعا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
إلى كل الطيبين والطيبات في محافظتنا الغالية و وطننا العظيم...الى الذين لا غنى لنا عنهم في حياتنا.... الى الذين يتواصلون معنا في كل صغيرة وكبيرة ويساندون جهودنا....إلى كل من تصله معايدتي لأنه يستحق مساحة الود والتقدير التي أحملها له..... بمناسبة عيد الاضحى المبارك اتقدم لكم بخالص التحيات والامنيات بالخير والتوفيق سائلا الله ان يبارك خطاكم ويعينكم على تحقيق المزيد من العطاء والتطور والابداع وان يمن عليكم وعلى امتنا بالرفاهية والامن والسلام والازدهار.
اخواني واخواتي الاعزاء في دائرة صحة الانبار .... وانتم تتقنون عملكم الانساني تجاه أهلكم ومرضاكم وتتسابقون في تقديم واجبكم الاخلاقي فقد أثبتم للعالم أصالة معدنكم النبيل وارادتكم الاصيلة و جعلتم أعناقنا طويلة ورؤوسنا مرفوعة، وكلنا أمل أنكم ستستمرون في رفع سقف طموحاتنا الكبيرة من خلال هممكم العالية في شرف خدمة مرضاكم فأنتم أهل الشهامة النادرة الذين عودتمونا على البذل والعطاء والتضحية فكل العيون تنظر الى ما ستقدمونه من عطاء كبير.
وإذا كانت قيمة العيد في عطاء الله لنا وكرمه، فإن تلك القيمة لا تكتمل بلا عطاء آخر نقدمه الى اخواننا المرضى الذين قصدونا لنخفف عنهم آلامهم وشكواهم, فليس اشرف ولا انبل من مهنتنا التي تستوجب التخفيف عن كاهل الناس من المرض والالم، فمن منا يقبل ان يفرح وغيره عليل؟، ومن منا ينتشي فرحاً بقلب واحد لا يشاركه أحد؟، لذلك كانت قيمتنا الانسانية التي تنشر الفرح والسعادة والصحة بين المرضى والمراجعين الذين قصدوا قلوبنا قبل مستشفياتنا ومراكزنا الصحية ، لذلك كان تمام العيد بالنسبة لنا ان نرى الناس بتمام العافية والشفاء، فعيدنا هو بقدر عطاءنا وتعبنا وسهرنا مع مرضانا, فهو عطاء من الله حبانا به وشرفنا من دون خلقه.
اخواني الاعزاء... في هذه الايام المباركة هناك من يقطع الاف الكيلومترات ليحج الى بيت الله الحرام ليناجي ربه ويدعوه ويتوسل اليه الرحمة والغفران, أما نحن فبإمكاننا أن نفعل كل ذلك من خلال حجنا الى قلوب مرضانا وضمائرهم ونحن نقدم لهم أفضل الخدمات العلاجية والطبية ونحن في مكان عملنا.
عيد سعيد لكم جميعا
وكل عام وأنتم على محبة مقيمون
وعلى فرح دائم مقبلون
وبإبداعكم الصادق مشرقون متألقون
أدام الله أفراحكم وأعيادكم
وكل عام وأنتم وذويكم وكل من تحبون بألف خير
أخوكم الدكتور
خضير خلف شلال
مدير عام دائرة صحة الانبار

إرسال تعليق

أحدث أقدم