آخر الأخبار

الوكيل الاداري لوزارة الصحة ومدير عام دائرة صحة الانبار يلتقيان بالسيد محافظ الانبار بمبنى المحافظة ويتابعان الخدمات في مستشفى الرمادي التعليمي للنسائية والاطفال .

التقى الوكيل الاداري لوزارة الصحة الدكتور خميس السعد و مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال بالسيد المحافظ الدكتور علي فرحان حميد اليوم الاربعاء 5 تموز 2023 بمبنى المحافظة وناقش الجانبان الواقع الصحي في محافظة الانبار والاجراءات المتبعة من قبل دائرة الصحة ومؤسساتها في سبيل تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لابناء المحافظة الكرام.
من جانبه اشاد السيد الوكيل الاداري بجهود صحة الانبار ومتابعة السيد مدير عام صحة الانبار ومعبرا عن اعتزازه وافتخاره بالملاكات الصحية ومُقدماً شكره للسيد المحافظ لدعمه المتواصل للواقع الصحي في المحافظة .
وفي سياق متصل اجرى الوكيل الاداري برفقة مدير عام صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال زيارة تفقدية لمستشفى الرمادي التعليمي للنسائية والاطفال مطلعاً على الواقع الصحي ومتابعة تقديم الخدمات الصحية للمواطنين حيث اجرى جولة في كافة اقسام المستشفى المختلفة والتقى بعدد من الكوادر العاملة فيه وتفقد عدداً من المرضى الراقدين مطمئناً على حالتهم الصحية .
كما تم زيارة مركز غسل الكلية الاصطناعية (الديلزة الدموية )التابع لمستشفى الرمادي التعليمي حيث اطلع على الخدمات المقدمة لمرضى العجز الكلوي وكل احتياجاتهم الخاصة
في ختام الزيارة التقى الوكيل الاداري بمدراء اقسام دائرة الصحة في مركز الدائرة واثنى على الجهود المبذولة من قبل الملاكات الصحية والطبية والادارية حاثاً اياهم على بذل المزيد من الجهود خدمة لأبناء المحافظة الكرام .

 














































إرسال تعليق

أحدث أقدم