آخر الأخبار

زيارة تفقدية لمستشفى العبيدي العام من قبل معاون المدير العام للشؤون الادارية .

تهتم الادارة الصحية بالمحافظة بالزيارات الميدانية للمؤسسات الصحية لما لها من جوانب ايجابية تسهم بالوقوف على مكامن الخلل والعمل على حل تلك المكامن بالسرعة الممكنة بحيث لاتؤثر على عملية سير العمل وتقديم الخدمات الطبية والصحية والتمريضية والفندقية للمواطنين .
زار الاستاذ حسين عليوي عفن معاون المدير العام للشؤون الادارية صباح اليوم الاربعاء الموافق ١٥ مايس ٢٠٢٤ مستشفى العبيدي غرب محافظة الانبار ٣٠٠ كم ، وحسب توجيه الدكتور خضير خلف شلال مدير عام دائرة صحة الانبار ، وكان باستقبال الفريق الزائر مديرة المستشفى والمعاون الاداري وعدد من الكوادر الطبية والتمريضية ، وتجول الفريق الزائر في جميع اقسام وشعب المستشفى واطلع على نوع الخدمة المقدمة للمرضى الراقدين واستمع من الكوادر عن المعوقات التي قد تصادف العمل واوعز بحلها حسب الامكانيات المتوفرة ، كما واستمع من المرضى الراقدين عن نوع الخدمة المقدمة لهم ووصفت بالجيدة .
واطلع ايضا على جهوزية صالات العمليات والتي سيتم افتتاحها الاسبوع المقبل لتستقبل الحالات المرضية من اهالي الناحية والمناطق القريبة منها ، ومن الجدير بالذكر ان المستشفى تم اعادة تأهيلة العام الماضي وجاري العمل على تطويره من جميع الجوانب ليقدم افضل الخدمات الطبية والتمريضية لاهالي الناحية . وان الدائرة رفدته بكوادر طبية وصحية لدعم تقديم تلك الخدمات .
في نهاية الزيارة اثنى على جهود ادارة المؤسسة والكوادر العاملة فيه وطلب منهم بذل قصارى الجهود لتقديم افضل خدمة طبية للمواطنين الكرام .
 










إرسال تعليق

أحدث أقدم