آخر الأخبار

مدير عام صحة الانبار يتفقد مركز جراحة القلب والاوعية الدموية في الرمادي ومركز تأهيل المعاقين.

تفقد الدكتور خضير خلف شلال مدير عام دائرة صحة الانبار صباح اليوم الخميس الموافق ١٥ آب ٢٠٢٤ وحده القسطرة القلبية التابعة لمركز جراحة القلب والاوعية الدموية في الرمادي ، يرافقه المهندس ياسر منير ديلان مدير قسم المشاريع والصيانة بدائرتنا ،
اوضح الشلال ان هذه الوحده هي جزء من المركز وتم العمل على اكمال متطلبات العمل فيها استعدادا لافتتاحها ، نظرا للحاجة الماسة لخدمات هذه الوحده التخصصية من قبل مرضى قضاء الرمادي والمناطق القريبة منه ، وبين ايضا ان هذا المشروع هو احد مشاريع البرنامج الحكومي الذي يركز على الامراض التخصصية .
واشار الى ان الادارة الصحية تسعى جاهدة لادخال كامل المركز للخدمة قريبا بعد اكمال عمليات التأهيل واستلام الاجهزة الطبية والاثاث ، مشيرا الى ان وحده القسطرة يتضمن جهاز قسطرة حديث ومن مناشئ عالمية رصينة اضافة الى وحده عناية مركزة متكاملة . هذه الوحدة التخصصية ستقدم خدماتها للمرضى من اهالي قضاء الرمادي والاقضية الغربية ..
كما تم زيارة المكان الجديد لمركز تأهيل المعاقين التابع الى قسم العمليات الطبية …. الشلال من جانبه شكر دعم وزارة الصحة والمتمثلة بشخص معالي الوزير الدكتور صالح مهدي الحسناوي والقيادات المتقدمة في الوزارة واكد على المضي قدما للنهوص بالواقع الصحي بالمحافظة لتقديم افضل خدمات طبية وصحية للمواطنين الكرام .
 














إرسال تعليق

أحدث أقدم