آخر الأخبار

مدير عام دائرة صحة الانبار يتفقد مستشفى الرمادي التعليمي للاطلاع على واقع الخدمات الصحية والطبية المقدمة للمرضى ويحضر محاضرة علمية .

زار مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور خضير خلف شلال مستشفى الرمادي التعليمي اليوم الثلاثاء 24 ايلول 2024 لمتابعة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى و للوقوف على الواقع الصحي والخدمي للمستشفى
وقد شملت الجولة اروقة المستشفى كافة كالطوارئ وباقي الردهات الأخرى والخدمات الساندة للوقوف على الواقع الصحي للمرضى ومتابعة احتياجاتهم ، حيث التقى خلالها المدير العام بعدد من المرضى واطلع على حالتهم الصحية والعلاجات المقدمة لهم مستمعا لاهم المعوقات التي تواجههم وتواجه الكوادر الطبية في هذه المؤسسة موعزا بإيجاد الحلول المناسبة وبالسرعة الممكنة .
وقد تم على هامش الزيارة حضور محاضرة علمية بعنوان ( عمليات انقاذ الاطراف لحالات الاورام العظمية من محافظة الانبار ) يلقيها الدكتور احمد عبد الجبار حمود اختصاص جراحة العظام والكسور على قاعة المحاضرات التي ضمت عدد من الاطباء الاختصاص في هذا الجانب .
وفي نهاية الزيارة توجه المدير العام بالشكر والامتنان لادارة المستشفى وبقية الكوادر لجهودهم المبذولة في تقديم افضل الخدمات للمواطن الانباري .
 














إرسال تعليق

أحدث أقدم