آخر الأخبار

مدير عام دائرة صحة الأنبار يستقبل كل من مدير عام دائرة صحة الكرخ ومدير مركز ابن البيطار لجراحة القلب .

تفعيلا لبرنامج التوأمة بين مركز الفلوجة لجراحة القلب المفتوح والتداخل القسطاري ومركز ابن البيطار لجراحة القلب استقبل صباح اليوم الموافق 11 أيلول 2024 مدير عام دائرة صحة الأنبار الدكتور خضير خلف شلال في مستشفى الفلوجة التعليمي كل من مدير عام دائرة صحة بغداد الكرخ الدكتور وائل الكبيسي ومدير مركز ابن البيطار لجراحة القلب الدكتور وسام العبيدي .
حيث اجريت ولاول مرة في مؤسسات دائرة صحة الانبار عملية القلب المفتوح ( تبديل الصمام الاكليلي ) لمريضة في العقد السادس من العمر بالتعاون بين فريق كادر مركز ابن البيطار وكوادر مركز القلب المفتوح في الفلوجة لتسجل هذه العملية كأول عملية قلب مفتوح تجرى في مؤسسة حكومية على ارض الانبار بالتعاون مع دائرة صحة الكرخ / مركز ابن البيطار .
مسجلة بذلك نقلة نوعية وفريدة للخدمات الطبية المقدمة للمواطنين في محافظة الانبار ولتدون ايضا في قائمة الانجازات الخاصة بدائرة صحة الانبار وبسواعد كوادرها الطبية وبالتعاون مع مركز ابن البيطار لجراحة القلب.
اثنى مدير عام دائرة صحة الانبار على الجهود المبذولة من قبل الكوادر العاملة في هذا المجال ومشيدا بالوقت نفسه بدورهم الفعال في دفع عجلة التقدم العلمي لدائرتنا .. متمنيا منهم المزيد من العطاء خدمة للصالح العام .















 
 

إرسال تعليق

أحدث أقدم